صفات امرأة برج الحوت في الزواج

أكثر ما يميّز امرأة برج الحوت هو انوثتها ونعومتها وحسن تصرّفها مع الرجال، لكن ماذا عن صفاتها تحديدا في الزواج؟ فهي بحاجة الى رجل يحافظ عليها ويحميها ويتكفّل بها، حتى ولو ظهرت بشخصية قوية ومستقلة لكنها ستظل تبحث عن الرجل الذي تهبه قلبها.

​أنوثة امرأة الحوت

تتمتع امرأة برج الحوت بالانوثة فهي رقيقة جدا ولكنها تدافع عن نفسها إذا تعرّضت للأذى، كما انها تميل الى التهكم أو الاستهزاء بعض الشيء فستظن أنك خُدعت عندما اعتقدت انها تملك فقط وجه الفتاة الرقيقة.

​امرأة الحوت حساسة ورومانسية

هي حساسة وعاطفية جدا وإذا جرحها احد بكلمة، ستبكي كثيرا وقد ينتابها شعور بعدم الثقة وتنعزل عن الناس وعندها عليك بتشجيعها وبث الثقة والأمان فيها. كما لا تنس عيد ميلادها أو عيد زواجكما لأنها ستتذكرهما دائما.

امرأة الحوت رومانسية للغاية وتفقد نفسها في العلاقة العاطفية. تتمتع أيضا بأنوثة عالية مما يجعلها من الشخصيات الأكثر جذبا للرجال. إلى جانب ذلك، فهي هادئة ويسهل التعامل معها كما تهتم جدا باحتياجات الآخرين. لكن لا تستغل عطفها وحنانها وطبيعتها الخدومة حتى لا تخسرها.

​امرأة الحوت تهتم بمظهر زوجها

تهتم امرأة برج الحوت كثيراً بمظهر زوجها فهي تحب أن يكون وسيماً ومشهورا ولا سيما إذا كان يعمل في مجال الفنّ. أصدقاؤها يلجأون إليها دائما لحسن ضيافتها ومرح اجتماعاتها وتسامحها وشخصيتها المتواضعة ولكن كثيرا من تلك السهرات قد تهدم حياتها الزوجية أو تضعف صحتها.

امرأة برج الحوت والاطفال

تحب أولادها كثيراً وتسعى جاهدة لكي توفر لهم كل متطلباتهم، كذلك ستسمح لهم بأشياء كثيرة وقد تدللهم وهذا قد يعرضهم للفساد أو الفشل الدراسي.