كيف سيتبدّل حظّك هذا الشهر.. اليك توقّعات الأبراج لشهر مارس

توقّعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر مارس.

توقّعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر مارس.

عالم الفلك الدكتور سمير طنب

عالم الفلك الدكتور سمير طنب

إنتهى شهر فبراير وبدأ مارس، كواكب تدخل الى برج وتخرج من آخر فيتبدّل حظك على صعيد العمل والمال والعاطفة والصحة، ولكي تعرفي ماذا يخبئ لك شهر مارس تابعي معنا توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لهذا الشهر:

برج الحمل

مع وجود أورانوس والزهرة في برجك هذا هو شهر المفاجآت خاصّةً في أمور الحُبّ والعلاقات الإجتماعيّة والنشاطات الترفيهيّة. من أول الشهر وحتى 13، كوكب عطارد موجود في برج الدلو ويُسرِّع مشاريعك ويُعطيك نتائج مُرضية. لكنك قد تُعاني هذا الشهر من الآم صحيّة وأحياناً نفسيّة وبعض هذه المشكلات تعود الى أعباء العمل المُتراكِمة. أحياناً يبدو من السهل عليك تأجيل إنجاز بعض الأعمال، لكن لا تَكُنْ بطيئاً فالفرص التي تذهب قد لا تحصل على غيرها بسهولة .

برج الثور

إن لقاء الشمس مع نبتون في برج الحوت يُشجِّع قُدراتك على الخلق والإبداع خاصّةً في النشاطات الفنيّة وأعمال الديكور في المنزل وأي مشاريع لها طابع إجتماعي . من ناحية العمل وحتى 10 من الشهر ، هناك بعض العراقيل بسبب كوكب مركور لكنه سيتحوّل من 11 وحتى آخر الشهر إلى حليف لك. عاطفيّاً الوضع جيّد وجوّ من الرومنسيّة يُخيّم على علاقاتك بالحبيب الذي يُبدي كل إهتمام ورعاية تجاهك وتجاه أهلك وأصدقائك.

برج الجوزاء

الزهرة والمريخ وأورانوس موجودة في برج الحمل الذي هو برج حليف لك ممّا سَيُعطيك الروح الإجتماعيّة والرغبة بلقاء الناس والإختلاط بالمجتمع . في العمل ، الشمس في وضع غير مُريح  وهذا قد يُخيّب أمالك وتفاؤلك . مهنيّاً ستجد نفسك عالقاً أمام وضع يتطلّب منك تجنيد طاقتك ووقتك لإتمام عمل لم تُعطِه الأهميّة اللازمة منذ بداية الطريق. أمورك الماليّة تتحسّن في النصف الثاني من الشهر. عاطفيّاً، الأجواء مؤاتية والشريك سيتقبّل منك ما تقترحه عليه من مشاريع ترفيهيّة .

برج السرطان

الشمس ومركور ونبتون موجودة في برج الحوت، هذا سيجعلك تتكيّف مع المُستجدّات، البدء بدراسة مُعيّنة، أو مُهمّة عليك إنجازها بإتقان. على الصعيد العاطفي على العكس، الأمور ليست مُيسّرة بسبب تقاطعات غير مُلائمة بين المريخ والزهرة وهنا عليك تجنّب العصبيّة والغيرة. من الجيّد أن تلجأ الى الراحة بين حين وآخر بعيداً عن أجواء العمل أو مشاكله كي تُجدّد حيويّتك وتُخفِّف من حِدّة الضغط . تَعاطُف واضح مع مواليد الأبراج الترابيّة .

برج الأسد

الأمور تنتظم معك في هذا الشهر، عليك إذن بترتيب أوراقك وأفكارك المهنيّة خاصّةً على صعيد القروض والضرائب مع إجراء تصليحات ضروريّة للمنزل . مُفاجأة حلوة تنتظرك على الصعيد العاطفي وذلك بفضل اللقاء الإيجابي للزهرة والمريخ في برج الحمل. إشكالات مُحتملة في النصف الثاني من الشهر في مكان العمل بينك وبين زملاء في العمل أو أصحاب العمل. في الأسبوع الأخير من الشهر تتحسّن الأمور وتميل لصالحك خصوصاً تلك المُتعلّقة بالشراكة المهنيّة أو العاطفيّة. الصدفة تلعب هذا الشهر دوراً إيجابيّاً لمصلحتك في شتّى المواضيع.

برج العذراء

الشمس في الحوت تعمل ضدك في النصف الأول من  الشهر ومركور بدءاً من 20 من الشهر يؤخّر أعمالك ويُسبّب بعض الفوضى. في العمل إنتبه من الوقوع في الأوهام أو تصديق الوعود غير المضمونة.  بدءاً من 18، الزهرة تصل الى برج الثور وتُعوّض مشاكلك العمليّة بتسهيلات إجتماعيّة وعاطفيّة تُعطيك أفراحاً وراحة نفسيّة. البعض من مواليد العذراء يبدأون علاقة جديدة مع شخص من الجنس الآخر يدخل إلى حياتهم فجأة.

برج الميزان

أورانوس والمريخ والزهرة موجودة في برج الحمل وهي تؤثّر بفعاليّة على العلاقات المهنيّة والإجتماعيّة. مركور سيكون حليفك أيضاً حتى 13 من الشهر. إذا  كنت مُرتبطاً، علاقتك بالشريك والأولاد مُمتازة وتنسى برفقتهم كل المتاعب والهموم التي تُواجهك خارج المنزل. حاوِلْ أن تُحافظ على هذا الإنسجام بحكمة ومحبّة حتى عندما تتراكم عليك الضغوط.

برج العقرب

الشمس موجودة في برج الحوت وبدءاً من 14 مركور موجود أيضاً في الحوت وهذا إنجاز لك. إذا كنت مسؤولاً عن مشروع كبير ستحصل على تسهيلات. بعض الفرح في حياتك الخاصّة والزوجيّة خاصّةً للفتاة العقرب. إذا كنت تحلم بالنجاح عليك أن تُحوّل الحلم إلى واقع من خلال المُثابرة والإجتهاد والعمل وحُسن إختيار الدرب التي تتناسب مع مواهبك وإستعداداتك .

برج القوس

الشمس موجودة طوال الشهر في برج الحوت وبدءاً من 14 ، مركور يتواجد أيضاً في الحوت وهذا يُعقّد تواصلك مع الناس في العمل وفي العائلة والمحيط الإجتماعي. إنتبه من المواقف المُبهمة وسوء التفاهُم المُحتَمل. الناحية العاطفيّة تكون أفضل بفضل وجود الشمس والزهرة في برج الحمل الذي هو برج صديق لك. أمّا انتِ سيّدتي، فمأخوذة هذا الشهر ببعض الإهتمامات التي تسرق الوقت منك ومن الأشخاص المُحبَّبين إلى قلبك.

برج الجدي

المريخ والزهرة في وضع غير مُلائم في برج الحمل وقد تُسبّب لك مشاكل عائليّة. أخبار إيجابيّة بسبب وجود مركور بدءاً من 14 في برج الحوت. سوف تتقدّم في مناخ إيجابي وستشعر أنك مُقدَّر ومُحتَرم من الجميع. حاوِلْ ألا تُبعثِرْ جهودك يميناً ويساراً فهذا هدر للطاقة يُمكِنْ تجنّبه بالتخطيط المُلائِمْ. إحرصْ على صداقاتك وعلاقاتك مع الأهل.

برج الدلو

هذا الشهر مُلائِمْ لمجال المال فالشمس تُعطي التفاؤل والطاقة وبدءاً من 14 مركور سَيُبرهن لك كيف تُطوّر مداخيلك. في الحُبّ هناك علاقات، تَقارُب بين الأحبّة، سفر وسياحة للمُحبيّن. المريخ والزهرة في برج الحمل سيمنحانك القوّة والسلطة والقدرة على التأثير على الآخرين. على الصعيد العاطفي، يتجاذبك عدد من الأفكار المُتعارضة، إخترْ الأكثر تلاؤماً مع وضعك من دون أن تتعرّض لما يُثير حساسيّة الغير.

برج الحوت

هذا الشهر إيجابي مع وجود الشمس في برجك ويدخل أيضاً مركور بدءاً من 14 حيث تحصل على الطاقة والأفكار الإيجابيّة والخلاّقة والتي تُناسِبْ وضعك العامّ. إستفدْ من الفرص السانحة وأبذل الجهود اللازمة. عندك مشاغل في آخر أيام من الشهر تتعلّق بالمنزل أو بأمور عقاريّة أخرى تتطلّب منك مجهوداً لملاحقتها وتنفيذها. الأوضاع العاطفيّة مُشجِّعة خاصّةً لمن هو خالي القلب، فهناك إمكانيّة للتعارف مع شخص من الجنس الآخر مُلائم لك في الأفكار والطباع.