مواصفات رجل برج الحوت

في كل مرة يقع رجل برج الحوت بالحبّ، سيعتقد انه عثر على حبّ حياته. كل علاقة عاطفية تمرّ في حياته تكون مختلفة عن سابقاتها، وكل واحدة تمثّل درساً مهماً بالنسبة له. عفويته وطبيعته المتغيّرة تسمح له بأن يشعر بأقصى درجات السعادة، يحبّ من صميم قلبه، ويعامل الحبيبة بكل احترام واهتمام. لكن لسوء الحظ، قد يكتشف فجأة ان شريكته الحالية غير مناسبة له ويبدأ بالبحث عن الشريكة التي تناسب اطباعه.

برج الحوت هو هوائي والأبراج التي يتوافق معها: الجوزاء، والميزان، والقوس. الأبراج التي لا يتوافق معها برج الحوت: الثور، والسرطان والعذراء.

رجل برج الحوت عاطفي وحساس جداً، رغم انه يحاول طيلة الوقت إخفاء هذا الجانب من شخصيته، حتى ان البعض قد يراه شخصية غامضة وصعب القراءة. يتمتّع بحدس عالٍ وشخصية كريمة. كذلك يتميّز عن غيره من مواليد الابراج بشغفه وابداعه، كما انه مولع بالفن وكل ما هو متعلّق بالفنون.

رجل الحوت والحبّ

انه شخص رومانسي بامتياز، يبحث عن الحبّ ويكون مخلصاً لشريكته. في المقابل، هو خجول وقليل الكلام لذا لا يبادر للتحدث الى الفتاة مباشرة بل يلجأ الى صديق ويحضّر الاجواء قبل التقرّب منها. الرجل الحوت لا يقع في الغرام من النظرة الاولى، بل تتطوّر علاقته العاطفية ببطء وحذر ولكن بثبات.

إذا كان حبيبك من برج الحوت فأنت لا تودين خسارته، لانه رجل وفيّ، حالم، يحبّ المساعدة، ويبذل جهداً كبيراً لارضاء شريكته. يفكّر دائماً بوسائل لمفاجأتك كما يغازلك باستمرار، في المقابل فإن كلمة بسيطة منك يمكنها ان تجعله راضياً وسعيداً.

رجل الحوت والعمل

لا يحب العمل في مؤسسة والتقيّد بدوام، لانه بحاجة الى مكان يترجم فيه ابداعاته. لذا من الافضل له ان يختار العمل في مجال الاستشارات، الكتابة، الموسيقى، التحقيق، العمل الاجتماعي او الهندسة.

رجل الحوت والموضة

يحب اللون الفيروزي، اي لون البحر، بكل تدرجاته. يتّبع اخر صيحات الموضة. اما نقطة ضعفه في هذا المجال فهي انه يميل الى شراء ملابس اكثر مما هو بحاجة.