عيوب برج الحوت

الرومانسية وطيبة القلب من أهم مميزات مواليد برج الحوت، ولكن هذا لا يعني انه لا يتمتع بأية عيوب، مثل الخوف، الثقة المفرطة، الهروب من الواقع، الثرثرة والإدعاء. كما انه يلعب دور الضحية، ويكره الماضي، والانتقادات الموجهة له، والقسوة.

الثرثرة من اكثر العيوب المزعجة لدى مولود الحوت، إذ عادةً ما ينقل الكلام المدار بينه وبين الناس، أحياناً عن حسن نية نظراً لصراحته المطلقة، وأحياناً أخرى يكون عن عمد لكن ما يميزه هو قدرته على المواجهة إذا لزم الأمر.   

ورغم ان الحوت هو برج مائي لا هوائي، لكنه يملك ايضاً صفة التقلّب وعدم الثبات على حالة، فهو دائماً التقلب ويتغيّر مزاجه بسبب او بدونه.

عيوب رجل الحوت

من ابرز عيوب رجل برج الحوت أنّه مبذّر، فضولي، ثرثار، خجول، حساس، مشاعره رقيقة حيث يُجرح بسرعة، يرى نفسه محدود الكفاءة، يقوم احياناً بتصرفات عكسية، تمر عليه لحظات من الكآبة والقلق، لكنه يتخلّى عن كل شيء ما عدا أحلامه.

عيوب امرأة الحوت

تتمثّل عيوب امرأة الحوت في أنها حساسة جداً، ثرثارة، باردة، غير مبالية ورافضة للتطور في حياتها، لا يمكن اقناعها بسهولة، تميل الى الاتكال على الآخرين ولا تعتمد على نفسها.

عيوب طفل الحوت

وكما رجل وامرأة برج الحوت، كذلك لطفل هذا البرج عيوب، فهو حساس ولا يثق بقدراته، يسبب الكثير من المتاعب لأسرته، يحتاج إلى مجهود كبير في متابعته، يكره الدراسة ولا يحب النظام، ويكذب في سرد القصص.