الاكلات المفضلة لبرج الدلو

يفضّل الوجبات الدسمة التي قد تسبب له السمنة

يفضّل الوجبات الدسمة التي قد تسبب له السمنة

مولود برج الدلو هو عموماً شخص قوي ويتمتع بصحة جيدة

مولود برج الدلو هو عموماً شخص قوي ويتمتع بصحة جيدة

برجك يساعدك على اعتماد نظام غذائي يناسبك للحفاظ على صحة جيدة

برجك يساعدك على اعتماد نظام غذائي يناسبك للحفاظ على صحة جيدة

هل تعلمين ان برجك يساعدك على اعتماد نظام غذائي يناسبك للحفاظ على صحة جيدة، فكل برج لديه نقاط قوة وضعف وهذا الامر ينطبق ايضاً على الاكلات والغذاء.

يميل مولود برج الدلو الهوائي إلى التجديد والتنوع ويحب في الغالب كل أنواع الطعام ولكنه يهتم بطريقة التقديم والنظافة. يفضّل الوجبات الدسمة التي قد تسبب له السمنة مثل الشاورما واللحوم الحمراء والهامبرغر والهوت دوغ. كما أن لديه إدمان على الوجبات الخفيفة او Snacks، اما نوع الحلوى المفضلة هو الآيس كريم مع الحلويات الغربية.

لا يمانع تجربة أطعمه جديدة، وعند السفر نجدهم مقبلين على اكتشاف ثقافة الشعوب من خلال أكلاتهم.

مولود برج الدلو هو عموماً شخص قوي ويتمتع بصحة جيدة، لكنه يميل الى التفكير كثيراً ويشغّل عقله اكثر مما يحرّك جسده ما يعرّضه لاكتساب الوزن إذا لم ينتبه، اضافة الى ارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم.

ماذا يجب ان يأكل مولود الدلو

أفضل طريقة لضمان نظام غذائي صحيّ هي امتصاص كلوريد الصوديوم بشكل طبيعي من خلال تناول المأكولات المناسبة، مثل الاسماك، السبانخ، الفجل، الكرفس، الملفوف، الخس، الذرة، القرع، العدس، اللوز، الجوز، التفاح، الخوخ، الكمثرى، الليمون، والبرتقال.

ومن المأكولات المفيدة للدلو ايضاً: الدجاج، البنجر، القرنبيط، الجزر، الفلفل، الطماطم، الفراولة، الأناناس، الرمان، التين، التمر، الأرز البني، القمح الكامل، واللبن والجبن الطبيعي.

في المقابل، على مواليد برج الدلو تجنّب القهوة لانها توتّرهم، واستبدالها بالاعشاب التي تساعد على ترخية الاعصاب.