برجك ليوم الثلاثاء 30 يناير

برجك ليوم الثلاثاء 30 يناير

برجك ليوم الثلاثاء 30 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 30 يناير 2018:

الحمل: مولود الحمل تشعر بقوّة العاطفة والحظ إلى جانبك هذا الأسبوع. تبحث عن ميادين تسمح لك بالتألّق وإستثمار حماسك، وتحويل أفكارك إلى حقائق واقعيّة.

الثور: تبدأ بتنفيذ مُخطّطات لم تَكُنْ بالحسبان مُعتمداً على ما تلمسه من ميل الحظ إلى جانبك. هذا الأسبوع غير مُناسب لإتمام مشاريع خطوبة أو زواج والأفضل تأجيل هذه المشاريع إلى فترة لاحقة.

الجوزاء: إغتنم الفرص الإيجابيّة مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تَخَفْ من التقدّم حتى ولو وقعت في أغلاط. هذا الأسبوع لا يخلو من اللحظات الجميلة حيث تزداد رغبتك بالتقرّب من الحبيب وأفراد العائلة.

السرطان: إذا كنتِ تُعانين من أوجاع خصوصاً على مستوى العظام فقد يكون مؤشّراً للإصابة بترقّق العظام أو وجع المفاصل. لا تتردّدي بإجراء الفحوصات الضرورية، ولا تُهملي الرياضة والغذاء السليم

الاسد: تلمس تحسّناً ملموساً على صعيد العمل سواء كنت تقوم بعمل حرّ أو لوحدك أو مع شريك. مشروع خطوبة أو زواج على الأبواب، لكن يجب التحضير له جيّداً .

العذراء: قد ينضمّ اليك شريك أو مُموّل بقصد الإستمرار في مشروعك الخاصّ وتقديم الدعم اللازم لك. بعض مواليد العذراء يسترجعون علاقة مع صديق فقدوها منذ فترة.

الميزان: يتعرّض قسم من مواليد الميزان لإنتقادات أو لِمُنافسة تكون في صالحهم إذ تدفعهم إلى تحسين مَواطِن الضعف عندهم وزيادة قوّتهم التنافسيّة.

العقرب: إذا كنت متزوّجاً، إلعب مع أطفالك وتَعلَّم منهم البساطة وعدم الوقوع في القلق من دون سبب أساسي. تَقاطُع فلكي يدفع الطلاّب الى طلب العلم لإكمال دراساتهم الجامعيّة في الخارج.

القوس: هذه الفترة مُلائمة لمن يعمل بالتجارة والعلاقات الدوليّة وفي الإستيراد والتصدير. ينصبّ إهتمامك على تدعيم مكانته الإجتماعيّة كما مركزه المهني وذلك بتعزيز علاقته مع المسؤولين وأصحاب العمل.

الجدي: تَعامَل مع الأحداث كما تأتي ولا تصرّ على تسييرها كما تتمنّى أنت. تتعزّز الصداقات التي توليها إهتماماً خاصّاً وقد تتطوّر مع زميل إلى علاقة عاطفيّة قابلة للإستمرار.

الدلو: تَجنَّب المُواجهات خصوصاً مع أفراد العائلة والجيران إذ أنك أكثر تسرّعاً وعصبيّة من المعتاد. تصلك أخبار سارّة من أحبّاء أو أصدقاء لك ممّا يُعيد البهجة إلى قلبك.

الحوت: يجلب لك المريخ شحنة إيجابيّة تدفعك للعمل خصوصاً إذا كنت في مجال الرياضة والأعمال التي تتطلّب مجهوداً عضليّاً وجسميّاً، لكنه من جهة أخرى يجعلك أكثر عصبيّة وعدوانيّة.