برج الدلو في الابراج الصينية

على عكس الابراج الفلكية التي تعتمد على الكواكب وحركتها، يستند البرج الصيني على دورة من خمسة عناصر و12 حيواناً يحكم كل عام. ويستخدم البرج الصيني تفاصيل ولادتك للكشف عن السمات الخاصة بك.

يقابل برج الدلو في الابراج الصينية برج النمر الذي يتميّز بالشغف، الشفافية، الحيوية، التفاؤل، الاجتماعية، الحماس والقوة. اما من نقاط ضعفه انه غير غير صبور، عصبي، عبثي، ومتهور.

برج النمر هو في الترتيب الثالث بين الأبراج الصينية، والمعروف عنه انه شخص مليء بالحيوية والحماس كما انه لطيف وحنون ويحبّ الاستقلالية لكنه قد يصبح عبثياً ومتهوراً وانانياً بعض الشيء.

هو مندفع ويرفض الاستسلام، كما انه في حركة دائمة ويحب تجربة كل شيء او نشاط جديد، فالمخاطرة لا تشكل حاجزا له. مولود النمر رومنسي يظهر حبه للشريك بشكل واقعي من خلال أفعاله بعيدا عن الشعارات والوعود الوهمية. يحبّ الأطفال والحيوانات الاليفة.

في المقابل، لا يثق بالآخرين كثيرا وليس صبورا. ومن عيوبه ايضاً انه متهور ومتردد يأخذ قرارا وفي اليوم التالي يغيّر تفكيره ويعود ادراجه الى الوراء. عندما يقلل أحد من احترامه، يرد بشكل جارح وقد ينتقم أحيانا. ورغم أنه مزاجي أحيانا ولا يرى الأمور بصورة واضحة وكما يجب، الا أنه متفائل ولا يفقد يوماً حبه للحياة.