صفات طفل برج الدلو

إذا اردنا اختصار صفات طفل برج الدلو بكلمة واحدة يمكن اختيار كلمة "مغامر" لانه يحبّ الحرية والمجازفة منذ صغره لذلك يحتاج لان تقدمي له مجموعة من النشاطات ليبقى منشغلاً لفترة اطول.

هو طفل اجتماعي ويسهل عليه تكوين الصداقات والمعارف. لكنه يسعى وراء الحرية والاستقلالية منذ صغره وإذا لم يُسمح له ان يعبّر عن نفسه، فقد يصبح متمرداً أو عنيداً ويمكن ان يعاني من الاكتئاب بصمت. وهو في الوقت نفسه مولود حساس جداً وعنيد.

ولانه يحب الثقافة، فان الكتاب من الامور التي تلفت انتباهه، شرط ان يكون مضمونها مشوقاً ومليئاً بالمغامرات. كذلك تستهوي الطفل الذي ينتمي لبرج الدلو الموسيقى والرقص، وسيفاجئك بقدرته على الابتكار والإبداع. اعطيه الكثير من الكتب والأدوات الفنية وغيرها من القطع الصغيرة المختلفة لتشجيع إبداعه.

يعتبر طفل برج الدلو من الاطفال الاذكياء جداً بطبيعته، فهو يملك رؤية وقد يصبح شخصاً مميزاً في حلّ المشاكل. ينجذب أطفال الدلو إلى التنوع والتجارب الجديدة.

اما في المدرسة، فهو موهوب جداً، ويحقق نجاحاً باهراً، ولكن من المحتمل أيضاً أن يحقق فشلاً كبيراً في حال فقد انتباهه وتركيزه، والسبب في ذلك انه مزاجي ومليء بالتناقضات.

لا تستغربي اذا اكتشفت انه يحبّ الأطعمة الغريبة والتي عادة لا تستهوي الاطفال من عمره، مثل الفلفل الحار وأنواع الجبن القوية. كما لا تخافي إذا امضى ساعات في غرفته، فهو بالتأكيد يبتكر شيئاً مميزاً!