برجك ليوم السبت 20 يناير

برجك ليوم السبت 20 يناير

برجك ليوم السبت 20 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 20 يناير 2018:

الحمل: اذا لم تكن راضياً عن الاقتراحات التي يعرضها عليك رؤساؤك او معاونوك افضل لك ان تعبّر عن عدم امتنانك من ان تنفّذ اقتراحات لست مؤمناً بها. كن عطوفاً مع الحبيب فهو سيقدّر ذلك.

الثور: لا تتهم غيرك بأخطاء ارتكبتها بنفسك خاصة اذا كان الامر  يتعلّق بأعمال مهنية مشتركة، فالخطأ سيظهر بسرعة. علاقتك بالشريك والاولاد ممتازة وتنسى برفقتهم كل المتاعب والهموم. تنظم سهرة جميلة برفقة الاصحاب.

الجوزاء: لا تدخل في تحدي مع نفسك او مع الاخرين. انت طموح فعلاً لكن قد ينقلب طموحك ضدك. اما انت سيدتي فمأخوذة ببعض المشاكل التي تسرق الوقت منك ومن الاشخاص التي المحببين الى قلبك.

السرطان: الرياضة والصداقة هما الجواب على مشاكلك. اواصر الصداقة ستصبح ملتحمة اكثر وستشعر بالرضا العام عن وضعك خصوصاً  الفتاة السرطان.

الاسد: اشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تحدث تغييرا في مسار حياتك. انت مدعو الى تقديم المساعدة لمن يقصدك  لذا يجب ان تضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء في الحب، انت صريح زيادة عن اللزوم فتريث.

العذراء: ستكون مدعوماً من اسرتك اذا شعرت ان الامور تسير بعكس صالحك. الحالة المالية تشكو اليوم بعض التراجع وعليك بتجنّب اي مصروف حتى تمرّ الازمة.

الميزان: انت امام فرص جيدة لتحسين وضعك المهني والامساك بزمام الامور. تقدّم وركّز على مشاريعك الجديدة انه الوقت الملائم لتدعيم شخصيتك وحضورتك.

العقرب: تجنب الهرولة وراء هموم العمل او وراء النشاطات الاجتماعية. التقط انفاسك واسترخ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويتك. في الحب، لا تتمادي مع الشريك لئلا تزعجه فيضطر للهروب منك.

القوس: في هذا اليوم يدور دولاب الخظ بعكس ما تشتهيه. تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض او ارهاق او اسراف في استعمال طاقتك. في الحب انت بارد والشريك يشعر بذلك.

الجدي: تتراكم بعض الاعمال عليك وقد تعمد الى تأجيل بعضها من يوم الى اخر. القلق يلعب دوراً سلبياً في ما تقدم عليه اذ انه يجانب احيانا الوسواس. الحب وضعه افضل من العمل وانت متفائل لذلك.

الدلو: لا داعي لتغيير كل شيء دفعة واحدة فالقرارات التي تتخذها على عجل قد لا تكون مناسبة لمصلحتك. يتراجع كوكب العاطفة فينوس  سلباً ما يجعلك تتوقع خلافا عابراً لكن يلزمه اسبوع ليصطلح.

الحوت: اليوم مناسب للسهرات الثقافية وزيارة المتاحف او حضور فيلم له عبرة فكرية او عاطفية. الفتاة الحوت قلقة على وضعها العاطفي بسبب قلة ثقتها بنفسها وترددها في مواجهة المواقف الصعبة والجادة.

مولود اليوم:

مولود 20 يناير الذي ينتمي الى برج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الجرأة والشجاعة في التعاطي مع الظروف والناس. يتهمه البعض بالغرور والتكبّر لانه لا ينسجم مع كل الناس ويختار اصدقاءه بعناية وتأني. كوكب اورانوس شفيعة الثاني  يعطيه حب الاستقلالية والتجدد.

مولود 20/1/2018 هو طفل متميّز في كل شيء، في رصانته واجتهاده العلمي واخلاقه الهادئة. عاطفي وحساس ويشعر بالامور قبل حدوثها.