توافق برج الجدي مع العقرب

يعيشان حياة مليئة بالإنسجام وعلاقة سعيدة مرتبطة بثقة كبيرة

يعيشان حياة مليئة بالإنسجام وعلاقة سعيدة مرتبطة بثقة كبيرة

يتمتعان بمواصفات مشتركة ويشعران بالأمان بالقرب من بعضهما

يتمتعان بمواصفات مشتركة ويشعران بالأمان بالقرب من بعضهما

العلاقة بين برجي الجدي والعقرب ممتازة

العلاقة بين برجي الجدي والعقرب ممتازة

يشتهر مولود برج الجدي باهتمامه بعمله ومهنته وسعيه الدائم للنجاح، حتى ولو حقق ما يصبو اليه على حساب حياته الاجتماعية والعاطفية. يغلّب عقله على قلبه لدى اتخاذ القرارات ولكن في الوقت يقدّر عائلته وأصدقاءه. في المقابل، مولود العقرب هو الاكثر قوةً وصلابةً بين الابراج ويتمتع بشخصية هادئة ورصينة وهو حذر في سلوكه وتفكيره، كما انه شخص رومانسي جداً ورغم حذره في بداية الطريق لكنه عندما يحبّ ويثق بالشريك يفعل الكثير ويضحي من اجل اسعاده.

العلاقة بين برجي الجدي والعقرب ممتازة، فمواليد العقرب يثقون بسهولة بمواليد الجدي بسبب قدرة الاخير على احتواء شكوكه وظنونه، كما يتمكّن من ارضائه بالشكل الذي يناسبه. رغبات مواليد العقرب اغلبها حسية وكذلك مواليد الجدي.

توافق الرجل الجدي والمرأة العقرب

يتمتعان بمواصفات مشتركة ويشعران بالأمان بالقرب من بعضهما يتمتعان بمواصفات مشتركة ويشعران بالأمان بالقرب من بعضهما ، لكن لاستمرار علاقتهما عليهما تجنّب السيطرة وتسلّط أحدهما على الآخر، فيعيشان حياة مليئة بالإنسجام وعلاقة سعيدة مرتبطة بثقة كبيرة مدى العمر.

توافق المرأة الجدي والرجل العقرب

يلزمهما الوقت لكي يثقا ببعضهما، المرأة الجدي تحبّ الرجل العقرب الحنون والحيويّ، وستسعى إلى معرفته عن كسب. اما الرجل العقرب فعليه أن يكتشف حاجة شريكته الجدي الماسة إلى العاطفة تحت وجه التكبّر والبرودة، ما سيجعله يحبّها ويرغب في حمايتها.