برجك ليوم الجمعة 12 يناير

برجك ليوم الجمعة 12 يناير

برجك ليوم الجمعة 12 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 12 يناير 2018:

الحمل: تتمتع بصحة جيدة على وجه العموم وتشعر بالثقة بنفسك وبطاقتك الجسدية والنفسية. كن صبورا في العمل واستفد من الوقت تدعيم أسس المشاريع الجاري العمل بها او القريبة.

الثور: دع نفسك على سجيّتها في علاقتك العاطفية وانتبه جيّدا الى مشاعر الشريك تجاهك والى ما ينتظره منك. احذر الافخاخ التي يمكن ان تثير عصبيتك وتؤثر سلبا على وضعك النفسي والصحي. ابتعد عن الضجيج، ترتاح.

الجوزاء: قسم منكم قادر على المثابرة على بعض انواع الرياضة التي من شأنها دعمه في مكافحة الارهاق والتشنج. كن ليّنا في التعاطي مع الشريك العاطفي لأنه يقدّر ذلك تماما.

السرطان: لا تفرض رأيك بالقوة على الشريك العاطفي وستتوصل الى نتائج ايجابية ومرضية لكلي الطرفين. تعب بسيط يدفعك الى زيارة الطبيب واجراء فحوصات عامة للاطمئنان.

الاسد: انت تعيش في هذه الاونة تحت وطأة ضغوطات مالية خصوصا تلك التي تتعلق بأعمال لم تنجزها حتى الان. تطوّر الوضع العاطفي يبقى رهن تصرفاتك وديبلوماسيتك.

العذراء: اذا كنت مرتبطا، تكون الاجواء العائلية هادئة، مشاكلها لا تتعدى امور الحياة اليومية. تقلقك بعض الهموم المادية وتسعى مع الشريك الى تقاسمها وايجاد الحلول الكفيلة بحلها. ابحث عن صديق تشكي له همومك ومشاكلك.

الميزان: اضبط حساباتك المادية كي تتخلص من الهموم المالية. ابذل جهدك لاحترام التزاماتك. اما انت سيدتي، فمرونتك وصدقك هما الضمانتان الانسب لنجاح زواجك او علاقاتك الاجتماعية وصداقاتك.

العقرب: انت تملك في هذه الفترة حظا وافرا مع الجنس الاخر، لم لا تعيد تركيز وتحديد اهدافك واولوياتك العاطفية بشكل افضل. انت محظوظ ايضا في كل مجالات العمل المتوفرة اليوم لأن كوكب بلوتون شفيع برجك يمدك بالافكار غير المألوفة التي قد تصدم الاخرين احيانا بغرابتها وجديدها.

القوس: تسعى وتلجأ الى وساطة بعض الاشخاص من اجل استرداد حقوق تعتبر انها ملك لك. حافظي سيدتي على تواصل جيد مع الشريك العاطفي كي تتجنبي كل سوء تفاهم محتمل.

الجدي: تتسرع في بعض المواقف وتكون اكثر اندفاعا مع ان المطلوب هو العقلانية كي لا تقع في مشاكل تزيد الطين بلة خصوصا عندما يكون الخلاف مع المقربين او الاهل. في الحب انت مرتاح اليوم ومطمئن لوضعك مع الحبيب عاطفيا وفكريا.

الدلو: تلاحق وتتابع قضية قضائية تتعلق بحقوق او تعويض او دين ما. الافضل ان تؤجل هذا الموضوع وان تلتزم الصبر والديبلوماسية. الحب هو مصدر كبير وهام لسعادتك اليوم.

الحوت: تنفتح امامك في هذه الفترة افاقا جديدة في السفر حيث تزداد تنقلاتك ولقاءاتك وتكون مثمرة. هذا اليوم غير مشجع على الصعيد العاطفي، غيّر المسار وركّز على العمل والهوايات فنجاحك مضمون فيها اكثر.

مولود اليوم:

مولود 12 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يعطيه الكثير من الخيرات والعطاءات التي تجعل حياته مميزة وحافلة بالانجازات والنجاحات. يستفيد من الظروف ببراعة وهو قوي الذاكرة.

مولود 12/1/2018 هو طفل ذكي ومنفتح وغزير الافكار والتطلعات. يكبر قبل اوانه ويفكّر بأمور تسبق عمره.