مواصفات رجل برج الجدي

لا تستهيني ابداً برجل برج الجدي، فخلف هدوئه يختبئ عقل لا يتوقّف عن التفكير بل يعمل طوال الوقت، فإذا وضع هدفاً نصب عينيه يسعى للوصول إليه. حتى يمكن اعتباره مفرط في إنجازاته ومدمن على العمل.

رجل الجدي طموح وعملي وسعيد بشكل عام. يرغب في الوصول إلى أعلى القمة والنجاح وتحقيق الانجازات وكسب الجوائز سواء كانت مادية او معنوية كالشهرة والاحترام. ينتبه كثيراً للتفاصيل ويتميّز بصبره الذي يساعده على تحقيق اهدافه.

من مواصفات برج الجدي انه ترابي ويتأثر بكوكب ساتورن. الأبراج التي يتوافق معها برج الجدي: الثور والسرطان والعذراء، اما الأبراج التي لا يتوافق معها فهي: الحمل، والجوزاء، والأسد.

من مميزاته انه مسؤول، طموح، حكيم، حذر، مخلص، صادق، وفيّ، يلتزم بالمواعيد، ويحب العائلة وتقاليدها، كما يحب الأماكن الهادئة. اما من عيوبه فهو متشائم، عنيد لا يتنازل، أناني يهتمّ بنفسه، لا يسامح، جدّي.

في الحب، يميل رجل الجدي الى تمضية اغلب وقته في العمل، ما يجعل من حياته العاطفية امراً ثانوياً. لكنه في الوقت نفسه شخص رومانسي ويبحث عن الاستقرار في العلاقة، ويمكنه الانتظار طويلا حتى يجد الحب الحقيقي.

في العمل، يتميّز رجل الجدي عن غيره من الابراج باجتهاده، يؤدي كل ما يطلب منه من مهام لتحقيق أهدافه، كما أنه عملي ويعرف كيف يدير معاملاته المادية بحكمة. يستثمر أمواله في المشاريع المدروسة والواقعية، ولا يقدم على أي خطوة إلا إذا قام بدراستها جيدا.