برجك ليوم السبت 23 ديسبمر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 23 ديسمبر 2017:

الحمل: يمكنك إصلاح أي خطأ أو خلل في حياتك. في الحب، أنت واقعي ولا تحب الارتباط في وعود وتعهدات والتزمات لا تقدر على الوفاء بها.

الثور: تتمتع اليوم بالقدرة على فهم ميكانيكية الأشياء، كما يمكنك الحس الفني والرغبة بالتعبير. ابتعد عن العلاقات السطحية والعابرة والموقتة التي تضر على المدى القريب والبعيد.

الجوزاء: أنت قادر اليوم على ترميم الأمور. أنت حادة الذكاء يا مولودة الجوزاء وتعرفين كيف تحصلين على أهدافك ومبتغاك بالطرق الديبلوماسية والذكاء البارع والمفاجئ السريع.

السرطان: ستعمد الى فرز الأصدقاء لانك تشعر وكأن البعض منهم أبعد ما يكونون عن الصداقة. قد تنشغل على صحة أحد المقربين منك الكبار في السن.

الاسد: تبدو متوازناً وهادئاً اليوم رغم ميلك الى الاستبداد برأيك. مظهرك الخارجي مُلفت وجذّاب للجنسين ومفيد في العمل والعلاقات الاجتماعية والعاطفية.

العذراء: سوف تحظى بفرص تسمح لك بابداء أفكارك ووضعها موضوع التنفيذ. تتعامل مع المواقف الحرجة التي تواجهك بمسؤولية وحكمة ومنطق واتزان.

الميزان: حاول ألا تدير ظهرك لأشخاص سبق واختبرت اخلاصهم وتفانيهم لأجلك. لا تتردّد بالاعتراف بعواطفك الصادقة إذا ما طلّب منك الحبيب ذلك، فأجمل الحب ما نعبّر عنه بلساننا وقلبنا وعقلنا.

العقرب: لديك القدرة على تجميل كل ما هو حولك وهذه من أهم صفاتك يا مولود العقرب. مهنياً، أنت غير متحمس لبذل الجهد بل لتصريف الأعمال الروتينية والسهلة.

القوس: أنت اليوم ذو مظهر ملفت وأنيق وجذّاب. خلاّق ومتجدد أي أنك مطواع ومنطقي في أفكارك ومبادئك. تعاني من بعض الصعوبة في توزيع وقتك وطاقتك توزيعاً مفيداً، مما يعرضك لهدر الطاقة والوقت والحظ.

الجدي: تواجه بعض الصعوبات في تحقيق أهدافك، لا تدع هذه الحواجز تحول بينك وبين النجاح. تعلّم التواضع وتصرف ببساطة وطبيعية مع من هم حولك كي تتخلص من قلقك وحدتك الزائدة.

الدلو: لا تهدر طاقتك الصحية لأنك بحاجة اليها كي تتخطى الضغوط التي تواجهك. من ناحية القلب، أنت مشغول بالك على وضع علاقتك مع الحبيب وتخشى خسارته.

الحوت: حماسك قوي للبحث عن آفاق أو للسعي لتوسيع أفقك الحالي أو المهني. عاطفياً تسعى ايضا الى التجدد في الحب وخلق أمكنة جديدة للقاء الحبيب.