برجك ليوم الاربعاء 22 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 22 نوفمبر 2017:

الحمل: قد تمرّ بظروف عصبية تضعك في مواقف حرجة تجاه العائلة ولكن سرعان ما تستعيد السيطرة على الوضع وتعيد السلام الى جو البيت. في العمل انت نظامي ومواظب ورصين وفي الحب انت مخلص ومنضبط مع الشريك.

الثور: هذه الفترة حافلة باللقاءات التي تسرّ قلبكِ. اذا كنت متزوجة فإن ثقتك بالشريك تدفعك الى التجاوب مع توقعاته. الرجل الثور ثابت في ارائه وغير متقلّب.

الجوزاء: انت امام تحدّ هذا اليوم خصوصا على الصعيد المالي. تواجهك المتطلبات من جهات عديدة، فواتير ومستحقات وواجبات مالية وحاجيات ضرورية وغير ضرورية. في الحب، وضعك افضل.

السرطان: تلاحظ ان المصاريف تبلغ حداً مبالغ فيه وهذا يستوجب منك ان تعمل على مراجعة حساباتك وضبط ميزانيتك. هذا اليوم انت تبرع بالتواصل، فتسعد باتصالاتك وبنقل افكارك الى الغير. عاطفيا، الفتاة السرطان ترتاح مع شريكها وتأخذ منه الحماس والتفاؤل والاندفاع.

الاسد: احيانا تصوّر الامور على غير حقيقتها وهذا ما يجعلك تصطدم بالواقع. اجعل قدميك على الارض. من المتوقع ان تعزز علاقة عاطفية قائمة من خلال المراسلات او الهاتف او اللقاء المباشر.

العذراء: قد تحصل على مبلغ من المال نتيجة عمل اضافي او من استرداد دين قديم. البعض قد يقيمون علاقة غرامية بالصدفة ولكنهم سيجدون الحبيب راغباً بالتقرّب منهم اكثر واكثر.

الميزان: تجنّب في هذه الفترة اقتراض المال او اقراضه ولا تلزم نفسك بتوقيع شيكات بنكية. اذا كنت مرتبطاً، لا تدع الروتين بتسرّب الى حياتك العاطفية والا ستكون المشاكل بانتظارك في امكنة واوقات لا تنتظرها.

العقرب: حاول الا ترهق اعصابك. انظر الى الامور بمنظار التفاؤل بعيداً عن التوتر وتجنّب المنبهات او القهوة والدخان. يمكنك ان تعبّر عن حنانك واحساسك بكلمات بسيطة كي تعيد السحر الى علاقتك مع الشريك. حماسك الى العمل اليوم خفيف وانت تعيش على امل النجاح دون تعب او كفاح.

القوس: اذا كان لا بد من المبادرة لتحسين العلاقة العاطفية فلا ضير من ان تكون المبادر. اما انت سيدتي فبعض الاحداث تعاكس عاطفتك اليوم وقد يصدمك على اخلاص الشريك واهماله لك بشكل واضح وصريح ومباشر.

الجدي: احذر تدخّل الثرثارين والغيورين في شؤونك العاطفية لانهم ينجحون في تعكيرها. تجنب حرق الطاقة دون انتاج ايجابي وفعال.

الدلو: اجعل الشريك العاطفي يدرك مدى صدقك واخلاصك ولكن التعابير والعادات البسيطة هي التي تقوم عليها سعادة او شقاء الحياة اليومية. ابحث عن الاهتمامات العملية المناسبة ولا تضيع في اهتمامات غير واقعية.

الحوت: النجاح من اهم الهموم التي تطغى اليوم على حياتك. ذكاؤك وفكرك العملي سيوحيان اليك بالطريقة التي يجب اتباعها. لكن يجب ان تعرف كيف تتكتم على الافكار او المشاريع قبل ان تضعها موضع التنفيذ الفعلي لئلا تصاب بالحسد.

مولود اليوم:

مولود 22 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب ويتأثر بالمريخ ما يجعله حازماً وديناميكياً وصلباً وقوي الارادة ومتابعاً لطموحاته حتى لو كانت صعبة وبعيدة. انما هو يتأثر ايضا بمميزات برج القوس لانه اخر يوم في برج العقرب ويأخذ الحظ والاندفاع من كوكب المشتري.

مولود 22/11/2017 هو طفل نشيط للغاية، سريع في تحرّكاته وحركاته الجسدية وردود فعله. يحب الركض واللعب والعلم وكل ما هو يدوي وتطبيقي.