نصائح للتعامل مع المرأة العقرب

تتمتّع المرأة العقرب بشخصية مركّبة ويصعب ارضاؤها بسهولة، كذلك هي عاطفية، عفوية، وغامضة وتبحث عن شخص مغامر غير روتيني كما تحاول الخروج عن المألوف. ولكي تعرف كيف تتعامل معها اليك بعض النصائح المفيدة.

كن ديبلوماسياً عندما تتعاطى مع المرأة العقرب، وتجنّب فرض رأيك عليها. ورغم انه يبدو من الصعب التعامل معها، لكن هي في الحقيقة انسانة واضحة، تبحث عن الامان والصراحة والوضوح، وإذا كسبت قلبها وثقتها ستكون محظوظاً للابد.

هي تحبّ الالغاز لذلك ابقى غامضاً بعض الشيء، لا تكن كالكتاب المفتوح لانها ستستمتع وهي تتعرّف عليك وتكتشف شخصيتك. لكن انتبه فالفارق كبير بين الغموض من جهة والكذب وعدم الامانة من جهة ثانية.

كن مغامراً لانها تكره الروتين. جرّب معها اموراً لم تفعلها من قبل، كهوايات او رحلات الى اماكن وبلدان جديدة. وبما انها تكره الروتين، فاجئها بخططك.

المرأة العقرب مزاجية بعض الشيء، تعامل معها بشكل لطيف حتى لا تدخلان في صدامات. كذلك حافظ على استقلاليتها وخصوصيتها فهي ترغب في الحفاظ على بعض الأشياء الخاصة بها.

في المناسبات والأعياد، لا تختر لها هدية تقليدية كالمجوهرات والزهور إلا إذا كان لها معنى خاص.

الغيرة من عيوب المرأة العقرب، إلا انها في المقابل لا تقبل من زوجها أن يغار عليها. اجعلها تشعر بالامان ولا تستعجل الامور في معرفة طباعها وشخصيتها.