مميزات وعيوب برج العقرب

مميزات وعيوب برج العقرب

هو الاكثر قوةً وصلابةً بين الابراج، وعلى رغم الهدوء الظاهر عليه إلا انه يخفي في داخله عواطف ومشاعر متأججة. انه مولود برج العقرب المولود بين 24 أكتوبر و21 نوفمبر.

من مميزات برج العقرب:

يتمتع مولود برج العقرب بشخصية هادئة ورصينة وهو حذر في سلوكه وتفكيره، كما انه شخص رومانسي جداً ورغم حذره في بداية الطريق لكنه عندما يحبّ ويثق بالشريك يفعل الكثير ويضحي من اجل اسعاده.

كذلك فهو يتصف بالإخلاص والرقة والمحبة ويراعي شعور الاخرين وينتقي كلماته لكي لا يجرحهم، وتستمر علاقاته بالآخرين وتتوثق. يتميز ايضاً بأنه يعرف ما يريد من الحياة، ويحرص على إتمام الامور والوصول الى هدفه، ومولود العقرب انسان شجاع ومثابر لا يخاف العقبات.

من مميزاته ايضاً انه يلتزم بمبادئه مهما كلّف الامر، ولا يتراجع عن فعل او موقف يؤمن انه الصحيح. كما انه شخص ايجابي وبنّاء بطبيعته ما يجعله يتفهّم الناس والحياة بصورة ولا يهاب شيئاً. ولا يترك مولود برج العقرب عملاً لم ينتهي منه.

اما ابرز عيوب برج العقرب:

عصبي، ومن الممكن أن ينفجر في وجه من يوجّه إليه الإنتقاد أو من يستهزء به.

الغيرة التي تؤثر سلباً على علاقاته العاطفية وتجعله متوتراً وعصبياً، كما انه لا يثق بسرعة بمن حوله بل يحتاج لوقت طويل ليمنح ثقته الكاملة للآخرين وليتخلّص من الغيرة أو يقلّل منها.

الغموض من ابرز عيوب العقرب ايضاً، أحد لا يستطيع أن يعرف بما يفكرون أو يشعرون. ولا يكتشف حقيقة شخصيته الا من يكون مقرباً منه لانه كتوم جداً.

احذري انتقامه! لان مولود العقرب لن ينسى الاساءة مهما مرّ عليها الوقت، فهو يتمتع بشخصية حساسة كما ينتظر الفرصة المناسبة للانتقام.

عنيد، عندما يصمم على تنفيذ امر ما على طريقته لا يعود يستمع لنصائح الاخرين، بل يتمسّك برأيه فقط. كما انه لا يحب أن يُملى عليه من أحد حتى على سبيل النصيحة.

فضولي، رغم انه غامض ولا يكشف عما يفكّر او يشعر به، إلا انه فضولي في ما يتعلّق بشؤون الاخرين ولا يحتمل الاسرار.