برجك ليوم الاثنين 9 اكتوبر

برجك ليوم الاثنين 9 اكتوبر

برجك ليوم الاثنين 9 اكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 9 اكتوبر 2017:

برج الحمل: كواكب هي الشمس وعطارد والمريخ ستدعم التَبادُل المهني والإجتماعي مع الغير. الحُبّ سيكون مُسَّهلاً أيضاً بسبب وجود الشمس في الميزان. المرأة الحمل تجد نفسها نشيطة ومُندفعة ولديها أفكار مُبدعة للنجاح على كل الأصعدة.

برج الثور: كواكب الشمس وعطارد والمريخ تساعدك على تطوير مهنتك والحصول على ترقية أو زيادة في المدخول. من ناحية القلب، الوضع غير إعتيادي مع وجود الزهرة في وضع غير مُرتاح وهذا يُسبّب تنامي ألانانيّة وعدم القدرة على محبّة الشريك.

برج الجوزاء: نجاح مهني، مزاج إيجابي، بالإضافة الى عدم نسيان المشاريع المُفيدة والأصدقاء المُخلصين. الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بصحّة جيّدة.  

برج السرطان: الصحّة مُتراجعة وتشعر بالتعب الجسدي والنفسي وتحتاج الى راحة وعطلة. العامل والمُوظّف السرطان يكون ناشطاً ويُفكّر بتطوير نفسه وتَعلُّم أشياء وخبرات جديدة تجعله يتقدَّم ويتَرقَّى.  

برج الأسد: من ناحية العمل والنشاطات، تشعر أن هناك تقدُّما واضحا وذلك بفضل تأثير الشمس ومركور والمريخ، وهذا الأمر سَيُسرِّع كل المبادرات. إذا أردت أن تبرز في المجتمع كُنّ ليّناً، مُنفتحاً على الغير، قادراً على التَواصُل مع الآخرين والتفاعُل معهم إيجابيّاً.

برج العذراء: تأثير الشمس ومركور والمريخ يُسبّب لك بعض السلبيّات في العمل والإتّصالات المهنيّة. تستطيع أخذ قسط من الراحة لِتُغيِّر مزاجك وتبتعد عن الضغط. الحُبّ يُعوّض عليك كل الخسارات المُحتَملة بربح عاطفي مضمون.

برج الميزان: الزهرة وجوبيتر ستجعل منك شخصاً مطلوباً ومرغوباً. الوضع العاطفي في حالة جيّدة، لمواليد العشريّة الثالثة فُرص مُميّزة للنجاح إجتماعيّاً وعاطفيّاً .

برج العقرب:اجتماع الشمس، مركور ومارس يُعلن عن قرارات هامّة ستتّخذها: الحصول على قرض بشروط مُيسّرة، شراء حاجيّات جديدة تزيد من رفاهيّتك. من ناحية القلب، إنتبه فالزهرة في وضع غير مُرتاح وهذا يُنبىء بعلاقات يسودها التوتُّر وعدم التفاهُم.

برج القوس: لا شيء يتمّ بسهولة لكن فينوس تُعوّض لك بعض الخسائر وستقترح عليك مشاريع ترفيهيّة تُنسيك متاعبك العامّة. فرصة تَعارُف أيضاً للفتاة القوس خاصّةً من تخطّت سن الثلاثين.

برج الجدي: ملفّ مهني صعب يصل الى نهاية سعيدة، إقتراحات مهنيّة تلقى قبولاً. الطلاب ينجحون في دراستهم مدفوعون لذلك برغبة مُتزايدة في الإطّلاع والقراءة ومُتابعة المواضيع العلميّة.

برج الدلو: فرص عمل لمن يطلب الوظيفة، ترقية في العمل وزيادة في المدخول. للمرتبطين والمتزوّجين، الأمور بالعكس غير مُرتاحة فالزهرة وجوبيتر في تعارُض وهذا لا يُساعد على التَفاهُم.

برج الحوت: من الناحية المهنيّة والإجتماعيّة ستجد صعوبة في لقاء الناس وتَبادُل الخبرات والعمل معهم. أنشِدْ الكمال والمثاليّة في الصداقة والحُبّ. ضَعْ أولويّات في سلّم مصروفك وتَريَّث قبل الإقدام على المشتريات التي تُخطّط لها.