برجك ليوم الجمعة 29 سبتمبر

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 29 سبتمبر 2017:

برج الحمل: عدد من مواليد الحمل يسعدون لانفتاح أبواب العمل أمامهم في مؤسسة كبيرة أو حكومية عن طريق امتحان أو مقابلة. عاطفياً، أنت مرتاح ومتفائل وواثق من نفسك ومن الظروف التي تعمل لصالحك. الطاقة الجسدية ممتازة اليوم وكذلك الروحية.

برج الثور: لا تتردّد في تحصيل كل ثقافة ممكنة أو قادر أن تنالها فهي في النهاية تصبّ في صالحك الاجتماعي والمهني معاً. لا تصدّق كل الوعود التي قد تسمعها من أحد المعجبين من الجنس الآخر خاصة بالنسبة للفتاة الثور الطيبة القلب، وقليلة النوايا السيئة والخبرة.

برج الجوزاء: اذا كنت موظفاً الوقت ملائم للتقدم بطلب حوافز أو زيادة مالية أو ترقية. مناسبات عديدة سوف تجمعك بالأصدقاء فتشعر بالاندماج معهم. ركّز على عملك فمصلحتك تكمن هنا الآن. لا تهمل الحبيب في سبيل الأصدقاء.

برج السرطان: حاول الا تندفع بتصديق كل ما يُنقل اليك من أقاويل ولا تقع في فخ أشخاص خبثاء سبق لك وجرّبتهم. الفرص العاطفية تأتي اليوم من خلال اتصالات خارجية أو عودة اشخاص من السفر. الفرص المهنية تنتظر مبادرات جريئة منك، لكن أنت المعروف بتردّدك قد تستفيد من قسم من الفرص فقط والقسم الآخر سيضيع.

برج الأسد: حاول أن لا تتخطى حدود اللياقة في تصرفاتك مع الناس خصوصاً زملاء العمل. اذا كنت مرتبطاً، المناخ العاطفي يتجه الى التحسن والاستقرار واذا كنت مغروماً، الحبيب عنده بعض المآخذ عليك.

برج العذراء: تكون نجماً في بعض المناسبات العائلية والاجتماعية وهذا ما يجعلك أكثر تفاؤلاً وحماساً. تزداد القدرة لديك على التواصل والتفاهم مع الأصدقاء وتشعر أنهم لا جانبك عند الحاجة اليهم. استشر اصحاب الخبرة قبل اتخاذ القرارات الهامة.

برج الميزان: حافِظ على التواصل مع معاونيك واستفد من قدرة الجميع على المشاركة في الآراء والأفكار لأنها تزيد من فعاليتك. من ناحية القلب، كن حذراً أمام الاعترافات العاطفية فقد تعطي مفعولاً عكسياً خاصة اذا لم يكن الشريك مهيّأ كفاية لسماع أقوالك.

برج العقرب: في ما يتعلق بحياتك الاجتماعية، استند الى حدسك لاختبار صدق مشاعر أولئك الذين يحيطون بك. هنالك احتمالات لمشاكل صحية خفيفة لها علاقة بحساسية الجلد تجاه تغيّر الطقس والمناخ ونوعية الطعام والشراب.

برج القوس: تمر بمرحلة دقيقة ولكن من الضروري عدم الاستمرار في علاقة قد تستنفد طاقتك المعنوية. لا تُهمل النصائح الصحية ولا تطلق العنان للملذات التي تتنافى مع القواعد الصحية اللازمة" لا تنس واجباتك المهنية أمام مغريات الترفيه".

برج الجدي: البعض من مواليد هذا البرج يشتكون من القلق الذي ينزع الى الوسوسة. عاطفياً، حاوِل أن تجد التسوية الجيدة التي من شأنها أن توازن بين رغباتك ورغبات الشريك. كن عادلاً في أحكامك لأنك موصوف بالحكمة والاتزان والعدل. مهنياً، لا تتسرّع.

برج الدلو: الوقت ملائم للاستفادة من خبراتك ومؤهلاتك في المجال المهني. العامل الاضافي الذي يمكنك الاعتماد عليه هو وجود أصدقاء أو زملاء مخلصون قادرون على دعمك وايصالك الى الأمام صديق يساعدك في حل مشكلة عاطفية أو شخصية حرجة.

برج الحوت: لا تسمحي سيدتي للشعور بالوحدة أو بالعزلة أن يؤثر فيك. اكسري روتين الحياة بالانطلاق والثقة بالنفس والحب عن الأصدقاء الحقيقيين والأوفياء والذين يغذّون لديك الطاقة الايجابية، الرجل الحوت يهتم فقط بملاحقة أعماله ورفقته. أما المرأة الحوت فاهتماماتها أوسع وأشمل وتطال الغير.

مولود اليوم

مولود 29 سبتمبر الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الهدوء والاتزان والمنطق والقدرة على ضبط انفعالاته ومشاعره. عاطفي وحسّاس لكنه يعرف كيف يخفي أحاسيسه عمن يريد.

مولود 2016/9/29 هو طفل ذكي للغاية وصاحب نخوة وأخلاق منذ صغره. يتأثر بأهله ويتعلّم منهم ما يحتاج من علوم وتربية صالحة.