اللون المتوافق والمناسب لبرج العذراء

نقدم لكم مجوهرات لمولودات برج العذراء حيث أن لكي تبرز المرأة المولودة من برج العذراء جمالها، عليها الاعتماد على الالوان الترابية، فاي الوان ستناسب مولودة هذا البرج الترابي، غير الالوان الترابية ايضاً.

برج العذراء يتزامن ايضا مع بداية فصل الخريف، وكما ترتدي الطبيعة واوراق الاشجار في خلال هذه الفترة اللونين الاصفر الباهت والبني، كذلك تناسب هذه الالوان مولودات العذراء. بالاضافة الى ذلك، فان اللون الاخضر، وخصوصا المائل الى الزيتي او الكاكي، يلائم فتيات العذراء تماماً. 

اما بحسب الكواكب المؤثرة على هذا البرج، فاللونين الاصفر والازرق هما المناسبان لبرج العذراء. ويرتبط الاصفر بكوكب عطارد المؤثر الاساسي علي مواليد العذراء، والازرق بكوكب الزهرة الذي يؤثر علي مواليد العشرية الثانية من البرج. وتأثير هذين اللونين يظهران في القدرات العقلية الرائعة لمواليد البرج التي يقترن معها الحس الفني والتركيز الشديد على التفاصيل.

اما بالنسبة للماكياج، فيجب على مولودات برج العذراء، اعتماد مظهر بسيط وطبيعي يلائم طبيعتهن العملية. لعيون ساحرة، استخدمي الالوان الترابية. وللشفاه الجأي الى اللون الخوخي، الوردي الباهت، وخصوصاً "المات".