برجك ليوم الخميس 25 اغسطس

برجك ليوم الخميس 25 اغسطس

برجك ليوم الخميس 25 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 25 اغسطس 2017:

الحمل: الشمس ايجابية بالنسبة اليك وهذا يعني فتح صفحة جديدة والانطلاق بنشاط وكأنك رميت اتعاب الماضي وهواجسه، تنقلب الامور لصالحك وتقبل على العمل بهمة عالية. صحتك جيدة اليوم.

الثور: حاليا يعدك الفلك بمكاسب تتوقع  البعض منها ويفاجئك حصولك على قسم لم تكن تتوقعه ولكن جزء كبير من المكاسب سرعان ما سيزول لاحقا لاسباب اهمها عدم تريثك في المشتريات. من ناحية القلب الامور تسير جيدا.

الجوزاء: تسعى اليوم لاعادة تعزيز علاقة اصابها التوتر سابقاً. تذكر ان اليوم هو يوم الحظ على الصعيد العاطفي، لذا لا تضيع الفرصة كي تلتقي الحبيب الملائم او كي تسير بعاطفة موجودة نحو شاطئ الامان. تستعد لتقديم الهدايا للمحبين.

السرطان: تلاحظ انك تندفع لشراء حاجيات غير اساسية من دون ان تحترم حدود قدراتك، قد يكون السبب تراجع كوكب عطارد السلبي. في الحب انت مندفع ايضا. احفظ خط الرجعة ولا تتسرع في اقوالك وردات فعلك ولتكن تصرفاتك مدروسة اكثر وقريبة الى الاتزان العقلاني.

الاسد: تتراكم الاعباء المادية عليك لذا ننصحك بوضع ميزانية تعاهد نفسك على التقيد بها. اذا كنت خالي القلب هناك احتمال لقاء توأم الروح من خلال اتصال ما او عن طريق الفايسبوك.

العذراء: لا تحكم على احد قبل ان تراقبه جيدا. الحب لا يتعايش مع الغيرة العمياء. ابتعد اذا عنها واستبدلها بالثقة والمحبة والايجابية والواقعية.

الميزان: مازلت تعاني من بعض الالام التي قد تكون نتيجة الارهاق والقلق. حاول ان تخفف من الضغط الذي غالباً ما تحشر نفسك انت فيه، فالحياة المشحونة تؤدي دائماً الى عواقب تحرم المرء بهجة التمتع بما وهبه الله. اتجه الى النشاطات المهنية المضمونة والتي لا تحمل معها مخاطر.

العقرب: اذا كنت مرتبطاً تمر في مرحلة دقيقة تجعلك عصبيا وصعب المراس في التصرف ازاء الشريك والاولاد. اما انت سيدتي فتقحمين نفسك ببعض المشاكل التي لا تخصك مباشرة. الشاب العقرب يظن نفسه اليوم "دونجوان" وان كل الفتيات ستقع في شباكه. ذوو الاعمال الحرة يبرعون في الصفقات السريعة والخاطفة.

القوس: عليك سيدتي ان تكوني اكثر تحفظا وتكتماً خصوصا عندما يتعلق الامر بأسرار ائتمنتك عليها صديقة.

الجدي: احيانا تصنع من "الحبة قبة"، قد تكون من اصحاب الحظ بوجود شريك في حياتك في وسعه ان يرفع من معنوياتك وان يحوّل كآبتك وتعبك الى فرح وشعور بانك تملك ما يستحق العناء الا وهي العائلة المتضامنة الوفية. في العمل انت كالعادة نظامي وجدي.

الدلو: اذا كنت سيدتي غير مرتبطة فانت مدعوة الى عدم اقحام نفسك في مواقف محرجة ومزعجة من اجل علاقة قد تكتشفين لاحقا انها لم تكن تستحق العناء. للرجل الدلو، اعمالك تمشي بشكل جيد وثابت.

الحوت: البعض سيطالبون بسداد ديون قديمة، غير ان هذه الفترة غير صالحة لاقتراض المال او لاقراض المال للغير. في الحب انت مستقر خاصة الفتاة الحوت من مواليد العشرية الثالثة. الطلاب الحوت يستعدون جيدا قبل امتحاناتهم للدخول الى الجامعة داخل او خارج بلادهم.

مولود اليوم:

مولود 24 اغسطس الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يعطيه الذكاء وسرعة الانتباه للتفاصيل والروح العملية ورغبة بتطبيق كل قناعاته ووضعه في سكة الواقع والملموس. بارد في الحب لانه يأخذ كل وقته قبل ان ينسجم مع الشريك.

مولود 24/8/2017 هو طفل رزين متزن منذ صغره يتطلع الى النجاح والتقدم منذ صغره لانه ينضج قبل اوانه.