ما هي صفات برج السرطان في الابراج الصينية

مولود برج السرطان في الابراج الصينية يتحوّل الى مولود برج "العنزة" او "الخروف".

صفات مولود برج العنزة تشبه الى حد كبير مواصفات برج السرطان فهو حساس، هادئ، ماكر، دافئ، أنيق، ساحر، طموح، مثابر ومبتكر وبديهي. كما انه يتوافق مع البرجين الصينيين الخنزير والأرنب، وهما العقرب والحوت.

من ابرز ايجابيات مولود برج العنزة انه: مبتكر، فني، مثقّف، لطيف، ودود، حساس، وذكي. اما ابرز سلبياته فهي: اتكاله على الآخرين، ناكر للجميل، يتبع ملذاته، متردد، ليس موضع ثقة.

يقدّر الوقت كثيرا ويحاول أن يعطي كل الشيء الانتباه والاهتمام الذي يستحقه. يمكنه الازدهار أينما حلل بفضل المحبة التي في داخله والإيجابية الممزوجة بالاحساس المرهف.

هو صديق يتمتع بقلب طيّب ومسالم، وهو يختار الاصدقاء الاوفياء له والذين يثق بهم. في الحب، يبحث عن الأمان في علاقاته وعن الاستقرار والارتباط العائلي، وهو زوج مثالي لكنه متطلب ويتوقّع الكثير من الحبيب.

من النقاط السلبية لدى مولود برج العنزة انه متردد في اتخاذ القرارات ويميل الى الاتكال على الغير لاخذ القرارات الصعبة والحساسة في حياته، كما يتهرّب من المواجهة، لكن عندما يشعر ان الامور لا تسير بالشكل الذي يريده يأخذ زمام الامور لتصحيحها.

من سلبياته ايضاً انه مزاجي، وغير واضح في بعض الاوقات ويصعب فهمه ما يسبب له المشاكل مع الاخرين.

كما يتصف مولود العنزة أيضاً بالحساسية المفرطة، فمن الممكن إثارته لأشياء تافهة جداً.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال: الرقص، الموسيقى، التأليف، تزيين الشعر والتجميل، والفنون.‏ مثابرته تسمح له بالنجاح في اي مهنة يختارها والاستقرار في مهنة محددة . يتمكن من إيجاد حلول فعالة عندما تتأزم الأمور. لا يحب التقيد بمواعيد العمل الصارم أو إعطاء الأوامر ويحتاج لمساحة كافية من الحرية للإبداع.