برج السرطان والاصدقاء

يمكن الاعتماد عليه وهو دائماً مستعد للاستماع الى مشاكل اصدقائه.

يمكن الاعتماد عليه وهو دائماً مستعد للاستماع الى مشاكل اصدقائه.

يعرف مولود السرطان كيف يُشعر اصدقاءه بالسعادة والرضا

يعرف مولود السرطان كيف يُشعر اصدقاءه بالسعادة والرضا

مولود برج السرطان هو صديق مخلص لمدى الحياة ويمكن الوثوق به

مولود برج السرطان هو صديق مخلص لمدى الحياة ويمكن الوثوق به

الاخلاص هو السمة الاساس لبناء صداقة متينة، وهذه الصفة تأتي مع مولود برج السرطان بطبيعته، فهو الصديق المخلص لمدى الحياة ويمكن الوثوق به. لا يهتم مولود هذا البرج بتكوين صداقات كثيرة بل يهتم بنوعية الاصدقاء.

يعرف مولود السرطان كيف يُشعر اصدقاءه بالسعادة والرضا الذاتي ويتواجد الى جانبهم في السراء والضراء، يمكن الاعتماد عليه وهو دائماً مستعد للاستماع الى مشاكلهم وتقديم النصائح والمساعدة، ما يجعله الصديق المثالي الذي ينسى نفسه من اجل ارضاء من هم الى جانبه.

نادرا ما يعبّر عن مشاعره الخاصة او يكشف عما يختلجه من عواطف لأي شخص، وهو من اكثر الابراج وافضلها في حماية والمحافظة على الاصدقاء او المعارف لفترة طويلة.

قد يتفاجأ مولود السرطان بأن بعضا ممن يعتبرهم اصدقاء لا يعاملونه بالطريقة نفسها، والسبب ليس دائماً ان الشخص الاخر ليس مخلصاً له، بل بسبب ميل السرطان لكبت مشاعره وعدم اظهارها حتى للمقربين منه، لذلك فقد لا يكتشفون حقيقة مشاعره او اذا كان يمرّ بمرحلة صعبة.

مولود هذا البرج قليل الكلام فعلى من يصادقه ألا ينتظر منه الحديث بسرعة فهو لا يثق بالآخرين بسهولة. ومن الهم جداً بالنسبة لمولود برج السرطان قضاء بعض الوقت على انفراد، واذا كان جدول اعماله مكتظاً ولم يستطع تخصيص الوقت لنفسه فسيشعر بالانزعاج والغضب.

عندما يكون حزيناً يغرق في بحر من الكآبة والانطواء على نفسه، لكن رغم ذلك يبحث عن الاصدقاء المرحين لمساعدته بالتغلب على الحزن.

مولود برج القوس هو الصديق الافضل بالنسبة لمواليد برج السرطان، لانهما كلاهما يتمتعان بشخصية منغلقة لذلك يستمتعان بقضاء الوقت سوياً وبهدوء بعيداً عن الاجواء الصاخبة. من المعروف ان مولود القوس يميل الى الفلسفة، الامر الذي يلفت مولود السرطان له.

وبما ان برج السرطان ينتمي الى فئة الأبراج المائية، فأنه يتوافق مع الأبراج الترابية اي الجدي، الثور والعذراء، وكل برج يكمل الاخر وتكون العلاقة بينهما متبادلة.