برجك ليوم الاربعاء 14 يونيو

برجك ليوم الاربعاء 14 يونيو

برجك ليوم الاربعاء 14 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 14 يونيو

الحمل: البعض قد تصدر عنهم تصرفات غير لائقة تجاه احد الاصدقاء وهذا من شأنه ان يزرع بذور الخلاف بينهم وبين اصدقائهم. في العمل انت مجتهد ومثابر ومليء بالحيوية والنشاط.

الثور: تمنحك الشمس في برج الجوزاء الراحة والانشراح. غير ان كواكب اخرى في القوس لا تبعث على الراحة بل تحذّر من وجود اعداء يعملون بالخفاء ويخططون لارباك وضعك العام خاصة المهني وعلاقاتك.

الجوزاء: البعض من مواليد الجوزاء قد يذهبون الى حد الشعور وكأنهم منبوذون من قبل الشريك وهذا ما سيدفعهم الى التطلب بشدة كل ما تحتاجه هو الثقة بالنفس.

السرطان: انتِ سيدتي السرطان اعملي على تغيير اسلوب حياتك وعلى تحسين تصرفاتك وطريقة كلامك. مولود السرطان يهتم بعلمه اكثر من اموره الشخصية والعاطفية هذا اليوم يبدو ذكيا وصاحب افكار لامعة تجعله يبرز في محيطه القريب والبعيد.

الاسد: لا تقلقي يا مولودة الاسد لان التغيير قادر على ازالة الروتين من الحياة المشتركة. حافظي على شكلك الخارجي بالعناية اليومية الضرورية لجسدك واناقتك. مولود الاسد مجتهد في دروسه واعماله وتطلعاته.  

العذراء: يستدعيك الاهتمام بالصحة الى المشاركة في ندوات او نشاطات بيئية وصحية تهدف الى التوعية وتفعيل سبل الوقاية. البعض من مواليد العذراء يعيشون حالة حبّ في السرّ لكنها ستظهر عاجلا ام اجلاً. فتاة العذراء قد تقع بالاحباط.

الميزان: حاول ان تتجنب الاتصال بالحبيب تجنبا لسوء تفاهم محتمل. قد تكون عرضة لالام سببها العناية او التقرب من حيوانات اليفة غير المستوفية لشروط السلامة والنظافة والصحة.

العقرب: اذا كنت مرتبطاً قد تعرف البلبلة في حياتك العاطفية ولكنك قادر اذا اردت على الكفاح بشدة ضد التجارب. ابتعد عن المغامرات المالية هذا اليوم. خاصة مع الغرباء وعن كل القرارات الخطرة والسريعة وغير المدروسة.

القوس: الاجواء الاجتماعية ستكون مناسبة وستلتقي باشخاص جدد ترى عندهم ميراث تناسبك مهنياً واجتماعياً. الفتاة القوس تنهمك اليوم في دراستها وعملها قبل اي شيء اخر وتؤجل العلاقات العاطفية لفترة لاحقة.

الجدي: عليك تنظيم نفسك والابتعاد عن الفوضى في ادارة اعمالك وشؤونك الخاصة لان القمر موجود في برج غير صديق لك. ابحث عن علاقات جديدة تجد فيها على السواء الاستفادة والتسلية والمرح. خفف من جديتك وتحفظك.

الدلو: القمر والشمس يلتقيان في الجوزاء وهذا سيجعلك عصبياً وانفعالياً وهذه الحالة ستستمر معك لبضعة ايام. تجنب اذاً المواقف واللقاءات التي تثير عصبيتك وغضبك واجّل القرارات الى وقت اخر.

الحوت: امور معلقة منذ فترة تجد لها الحلول المناسبة، وملف مهني قد يجد طريقه الى التحقيق. انت الموصوف بالرومانسية ستكون مرتاحاً في اي لقاء عاطفي تقوم به او اتصال عاطفي عن طريق الانترنت. البعض يراك غامضاً وتثير الشبهات والريبة.

مولود اليوم:

مولود 14 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يعتبر انساناً متأملاً وعميقاً وروحانياً. يتأثر بغيره خاصة كبار القوم من مجتمعه ويتعلّم منهم. يتزوج عادة متى شعر بالحب فوق العشرين خاصة الفتاة المولودة في هذا التاريخ.

مولود 14/6/2017 هو طفل مميّز في شخصيته فهو ذكي وسريع البديهة ويملك ذاكرة قوية تجاه التفاصيل. حظه جيد في عالم المال والاعمال.