صفات امرأة برج الجوزاء

هي ذكية للغاية ورومانسية وتمتلك سرعة بديهة

هي ذكية للغاية ورومانسية وتمتلك سرعة بديهة

تتبع آخر صيحات الموضة وتفضّل الالوان الفاتحة والاقمشة الرقيقة والناعمة

تتبع آخر صيحات الموضة وتفضّل الالوان الفاتحة والاقمشة الرقيقة والناعمة

إمرأة برج الجوزاء هي ببساطة امرأتان او اكثر في شخص واحد

إمرأة برج الجوزاء هي ببساطة امرأتان او اكثر في شخص واحد

إمرأة برج الجوزاء هي ببساطة امرأتان او اكثر في شخص واحد، مزاجها يتبدّل وتكتشف فيها مزيجاً من الشخصيات المثيرة للاهتمام. فنراها في لحظة رزينة وشغوفة، وفجأة تتحوّل الى شخص ساخر من دون رحمة ولا يمكن توقّع تصرفاتها.

هي ذكية للغاية وتمتلك سرعة بديهة والقدرة على فتح حوار مع اي كان وبأي موضوع يختاره وبسهولة، من السياسة الى السفر والرياضة وحتى الفن والمشاهير، فنراها مطّلعة على كل الامور وهذا يعود لشخصيتها الفضولية.

بفضل تأثير كوكب عطارد، تتميّز المرأة التي تنتمي لبرج الجوزاء بالثقافة والذكاء، لكنها في المقابل تملّ بسرعة وبحاجة الى اجراء تغييرات بشكل مستمرّ، اضافة الى حبّها لكثرة اللقاءات والاجتماعات التي تسمع لها بلقاء اشخاص جدد. كما ان المرأة الجوزاء معروفة بسحرها وتأثيرها على من حولها.

هذا المزيج من الذكاء العالي، البلاغة، الطرافة والسحر يخدم امرأة الجوزاء جيداً، وغالبا ما تكون كاتبة أو موسيقية أو كاتبة مسرحية أو سياسية.

في الحب، المرأة الجوزاء رومانسية جداً، لكن اذا شكّت بأن علاقتها مع الحبيب ليست بأفضل حال فهي قد تتخلى عنه بحثاً عن حبّ جديد، والسبب انها تميل الى المثالية لذلك تبحث عن الشريك الافضل والامثل لها. تبحث في الحبيب عن شخص مرح ومثقّف وحنون، وعندما تجده تتحوّل الى الشريك المثالي وتكشف له عما في داخلها.

في المنزل ومع العائلة، هي دائمة الانشغال ويصعب عليها التركيز على الاعمال المنزلية لذا ستكون سعيدة إذا تلقّت المساعدة من احد. تشجّع المقربين منها واولادها على التعبير عن نفسهم بحرية، وتعتبر اماً متسامحة وتحبّ الاعتناء بأطفالها ولكن في بعض الاوقات تصبح عصبية ومتطلّبة جداً.

صحياً، تحافظ على مظهر شبابي وعصري مهما تقدّمت بالعمر وذلك يعود اساساً لاسلوبها وسلوكها. إلا ان نقطة ضعفها الصحية هي في الجهاز التنفسي لذا قد تعاني من الربو والحساسية المفرطة.

في مجال الموضة، تُعرف المرأة الجوزاء بأسلوبها المرح، تحبّ اتباع آخر صيحات الموضة وتعرف كيف تجعلها تليق بها. تحتاج الى خزانة ملابس كبيرة لكي تتسع كل ملابسها. تفضّل الالوان الفاتحة والاقمشة الرقيقة والناعمة، كما تهوى حقائب اليد ومستحضرات التجميل والخواتم والاساور.