إذا كان مديرك من برج الثور.. تعرّفي على شخصيته

يتّسم مواليد برج الثور بالصلابة والثبات والقوة البدنية، وهذه الصفات ستلاحظينها على مديرك او مديرتك اذا كانا من هذا البرج. من نقاط قوّة المدير الذي ينتمي لبرج الثور هي: الثبات، اليقظة والحرص على حسن سير العمل. اما نقاط ضعفه فهي: متسلط، غير مرن، وغير حساس.

على رغم ميله الى التسلّط وحبّه للادارة وارتياحه في هذا الموقع، إلا انه يفضّل البقاء خلف الاضواء ويترك الامور تسير بسلاسة، لذلك يحرص على تدريب فريق عمله بشكل جيّد لكي يتمكّن من الاتكال عليه. لا يضع الكثير من القوانين والقواعد في العمل، لكن الخطأ معه ممنوع لانه يحرص دائماً على ان يكون اداء الموظفين على قدر تطلعاته.

إذا كان مديرك من برج الثور لا تتوقعي الحصول على ترقية بسرعة، لانه يصعب إبهاره كما انه يرى حسب خبرته الشخصية ان الطريق الافضل للوصول الى القمة هي بخطوات بطيئة وثابتة. هذا التروي ينعكس ايضاً على كيفية اتخاذ قراراته في العمل، فلا تتوقعي منه اجابة سريعة على عرض ما فهو يفضّل التفكير ملياً والتأكد جيداً من نتائج اي مشروع على المدى البعيد.

لكن هذه الصفات التي يتمتّع بها المدير من برج الثور لا تعني انه لا يقدّر الافكار الجيدة، بل على العكس، فالمعروف عنه انه يتمتّع بحدس قويّ ويعرف ان يميّز الافكار الناجحة والمربحة عن غيرها. لكن احرصي على تقديم خطة عمل متكاملة وغير مجتزأة لتنال اعجابه، وكوني على ثقة بأنه سيراقب ويشرف على العمل حتى النهاية وفي حال لاحظ اي خلل في الاداء فلن يكون مسروراً من ادائك.

إذا اردت اثارة اعجاب مديرك في العمل، ينصحكِ الفلك بأن تفاجئيه بهدية في عيد مولده مثلاً او اي مناسبة اخرى، فمولود برج الثور يحبّ الامور الثمينة كملابس العلامات التجارية الراقية، كما انه يحبّ الطعام اللذيذ وبإمكانك اختيار كتاب طهو مميّز.

في الختام، تبقى النصيحة الاهم للتعامل مع مدير من برج الثور هي الولاء والاخلاص، إذا برهنتِ انك تتمتعين بهاتين الصفتين فستتلقين التقدير اللازم في الوقت التي يراه مناسباً، لذا كوني صبورة.