ما هي الابراج التي تتوافق مع برج الثور في الصداقة؟

يتميّز مواليد برج الثور بطبعهم السلمي والهادئ، فيحاولون قدر المستطاع تفادي المشاكل والخلافات مع الاخرين. وبهذه المواصفات، يشكّلون الصديق الافضل الذي يمكنك اتخاذه لمدى الحياة.

وكون مولود برج الثور ثابت ومستقرّ فالامر له فضائله، ومواليد برجي العذراء والجدي يتشاركان معه الجانب الحساس من شخصيته. وعموماً عندما يحتاج مولود الثور الى التفكير بأمر جديد وخارج عن المألوف فعليه اللجوء الى مولود برج الجوزاء الذي سيمدّه بالالهام اللازم ويساعده من خلال تبادل الافكار.

مولود برج الحوت هو رفيق مخلص جداً، اما مولود برج العقرب فهو ذكي وقويّ ويعرف كيف يحصل على احترامك. في حين ان تواجد مولود برج الثور مع مواليد الاسد والدلو ينعكس عليه ايجاباً ويشعر بالراحة بسبب عزمهم الدائم على انهاء كل ما يبدأون به.

ما هي الابراج التي تتوافق مع برج الثور في الصداقة

افضل علاقات برج الثور هي مع الابراج الترابية اي العذراء والجدي، اضافة الى السرطان والحوت.

علاقة مواليد الثور والعذراء منسجمة جداً وتتميّز بتعاونهما. مواليد البرجين عمليان ويحبان تشارك الافكار لذلك ينجحان في التعاون مهنياً اذا عملا سوياً. يقدّر مولود الثور طبيعة العذراء الهادئة.

مواليد الثور والجدي يتفاهمان ويتوافقان جيداً سوياً بسبب ميلهما الى الواقعية، كما انهما يعتمدان على بعض خصوصاً بسبب حبّ الجدي للتخطيط اما مولود الثور فيحرص على تنفيذ الخطة لانه يثق به وبطريقة تفكيره.

العلاقة بين مولود الثور والسرطان تتميّز بالتوافق الكبير والانسجام، بسبب طبيعتهما الطيبة وحبّهما للمناسبات الاجتماعية. مولود السرطان عاطفي ويحبّ التواجد بين العائلة والاصدقاء على عكس مولود الثور إلا ان هذا الاخير يتفهّمه ويتعامل معه بوعي وحكمة.

العلاقة بين مولود الثور والحوت تتميّز بالمرونة والهدوء، ينجذب مولود الثور الى طيبة الحوت، في حين ان الاخير يُعجب بذكاء وعقل الثور المنفتح. قد يختلفان حول كيفية اتخاذ القرارات فالحوت يفكّر انطلاقا من قلبه وعاطفته اما الثور فيفكّر بشكل عمليّ ومنظّم.