تعرّفوا الى امرأة برج الثور

انها مستعدة للتضحية من اجل من تحبّ لكن فقط عندما تتأكّد من مشاعره.

انها مستعدة للتضحية من اجل من تحبّ لكن فقط عندما تتأكّد من مشاعره.

المرأة من برج الثور هي الاكثر رومانسية وانوثة ورقة بين الابراج

المرأة من برج الثور هي الاكثر رومانسية وانوثة ورقة بين الابراج

مع انها تبدو قوية من الخارج، ستكتشف عندما تتعرّف الى المرأة التي تنتمي الى برج الثور انها حساسة جداً. وحتى عندما تقع في الحبّ تعرف كيف تحافظ على عفويتها كما انها مستعدة للتضحية من اجل من تحبّ لكن فقط عندما تتأكّد من مشاعره ومن صدقه تجاهها، عندئذ تمنحه ثقتها وتصبح مستعدة لمشاركته افكارها ومشاعرها.

امرأة برج الثور تتوق الى ان تكون محبوبة، وهي دائمة الحماس والاثارة، لكنها في الوقت نفسه تخاف من ان تتعرّض للاذى وان تنجرح مشاعرها. وهي كالوردة بحاجة لكثير من الرعاية والاهتمام.

انها على الارجح الاكثر رومانسية وانوثة ورقة بين الابراج، فبرج الثور يتأثر بكوكب الزهرة. عندما تتعرّف عليها جيداً تكتشف انها كالكتاب المفتوح ولا تخفي عنك اي سرّ. لا تمنح ثقتها بسهولة لكل شخص تتعرّف عليه إلا بعدما ترى انك جدير بثقتها، عندها ستدوم صداقتكما الى الابد.

تتميّز المرأة الثور بكونها قوية، عملية ويمكن الاعتماد عليها. وعندما تغرم تكون مخلصة لحبيبها، ومستعدة لبناء عائلة وانجاب الكثير من الاولاد والاهتمام بهم بطريقة واسلوب لافت وناجح. في المقابل، تحتاج لشخص يحبّها ويهتم بها.

عندما تشعر ان شريكها ليس مخلصاً لها تتحوّل الى شخص منغلق على نفسه ومن الصعب التواصل معه، وذلك يعود الى خوفها من ان تتعرّض للاذى. ومن نقاط ضعفها شعورها بالذنب.

في العمل، تنجح بإدراة الاعمال لانها شخص منظّم ولا تخاف من المجازفة وتجربة كل جديد. وهي بارعة في التفاوض واتمام الصفقات ولا تيأس او تتوقّف إلا بعد تحقيق اهدافها.

تتمتع المرأة التي تنتمي لبرج الثور بصحة جيّدة ومناعة قوية، لكن عندما تصاب بوعكة صحية فهي تحتاج لوقت لكي تتعافى منها لانها تتهرّب من زيارة الطبيب والامتثال لاوامره كما انها تكره تناول الادوية وتفضّل الوصفات الطبيعية. نقاط ضعفها الصحيّة: الحنجرة، العامود الفقري والارجل. وعلى مولودة برج الثور ان تنتبه من السمنة والشراهة بالاكل لانها قد تسبب لها امراض القلب واضطراب الدورة الدموية.