من هو الرجل الأكثر غيرة بين الأبراج؟

الرجال الذين ينتمون الى ابراج الثور الاسد الميزان والعقرب هم الاكثر غيرة على شريكتهم

الرجال الذين ينتمون الى ابراج الثور الاسد الميزان والعقرب هم الاكثر غيرة على شريكتهم

اكتشفي من هو الرجل من بين الابراج الاكثر غيرة على شريكته

اكتشفي من هو الرجل من بين الابراج الاكثر غيرة على شريكته

الغيرة قد تكون الصفة المشتركة بين جميع الاشخاص رجالاً ونساء، ولكن تختلف نسبتها بين شخص واخر وردة فعل كل انسان. حتى ان هناك ما يسمى بالغيرة المرضية التي تسبّب الكثير من المشاكل في العلاقة العاطفية.

ويُعتبر الرجال الذين ينتمون الى ابراج الثور، الاسد، الميزان والعقرب الاكثر غيرة من بين الأبراج على شريكتهم.

اكتشفي معنا كيف يتعامل كل رجل من بين الابراج في هذا المجال:

الحمل: كوني دائماً صريحة مع الرجل من برج الحمل لانه يكره الكذب والنفاق، وإذا اكتشف انك لا تقولين له الحقيقة فمن الافضل ان تأخذي حذرك منه لانه يتحوّل الى شخص غيّور وتملكي.

الثور: اذا شعر بأي شكّ تجاه الشريك يتحوّل الى محقق فعلي، وسيستخدم كل الوسائل المتاحة له لاكتشاف الحقيقة، لانه شخص غيور.

الجوزاء: الرجل من برج الجوزاء هو الاقل ميلاً للغيرة بين الابراج، يترك مساحة من الحرية للشريك من دون مساءلته عن كل حركة يقوم بها.

السرطان: مولود برج السرطان هو شخص حساس وعاطفي، لذلك عندما يغرم لا مكان للغيرة في العلاقة. لانه يحبّ لدرجة العمى ولا يعتقد ان هناك سبباً للغيرة على حبيبته. وفي حال تعرَض للخيانة فهو لا يسامح.

الاسد: يتميّز مولود برج الاسد بالقوة، حبّ السيطرة والكرامة، ويميل الى الافراط بحماية من يحبّ فإذا شعر ان احداً ما يتقرّب من حبيبته يغار كثيراً. 

العذراء: يسيطر مولود برج العذراء على مشاعره والعلاقة مع الشريك، حتى انه يستمتع في بعض الاحيان بإثارة غيرة حبيبته.

الميزان: الرجل الميزان مستعد للتضحية من اجل شريكته، لكن اذا شعر بأنه يتم استغلال طيبته فهو يتحوّل الى ألدّ الاعداء. حتى ان غيرته قد تتحوّل الى خطيرة ومدمرة في بعض الاحيان، لكن إذا تجنّب الوقوع في المشاكل فإن حياته ستكون افضل واسعد.

العقرب: الرجل الذي ينتمي الى برج العقرب هو من اكثر الاشخاص غيرة على شريكته، وهو لا يخفي هذا الجانب من شخصيته بل هو صريح في ما يتعلّق بمشاعره. وعندما يغار لا يعرف كيف يخبئ احساسه.

القوس: لا يعترف الرجل القوس بأنه يغار على حبيبته، كما انه لا يتقبّل او يسامح الخيانة. لذا من الافضل الا تختبري حبّه واخلاصه لانك سترين وجهاً جديداً من شخصيته.

الجدي: حتى ولو سامح، إلا ان الرجل الذي ينتمي الى برج الجدي لا ينسى ابداً اللحظات او المواقف المؤلمة. اما إذا اكتشف انه تعرّض للخيانة فيختار ان يبتعد ويقطع العلاقة.

الدلو: الرجل من برج الدلو ليس على لائحة الرجال الذين يغارون، فهو نادراً ما يراوده احساس الغيرة ولا يعاني من مشاكل في الثقة بالشريك. وحتى إن شعر بنوع من الغيرة لكن لا تتوقعي منه ان يعترف بذلك.

الحوت: يحتاج الرجل الذي ينتمي لبرج الحوت الى كثير من الاهتمام من قبل شريكته، وإذا لم يحصل على ما يتوقع فسيثير ذلك شكوكه. اما إذا تعرّض للخيانة فهو لن يسامح ابداً.