برجك ليوم الثلاثاء 9 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 9 مايو:

الحمل: يوم متعب في كل جوانبه في العمل والجهد الجسدي وحتى في التعاطي مع الناس. الناحية العاطفية بدورها تتأثر سلباً لانك اليوم عصبي وغير ديبلوماسي. في الحب انت بارد في التعبير.

الثور: عليك بممارسة هواية رياضية لانها تدخل النشاط الى جسمك وعقلك. في الحب انت ايجابي وهذا ما يرضي الشريك ويجعله يتغاضى عن اخطائك السابقة والحالية. في العمل كن معتدلاً.

الجوزاء: اذا اردت الانطلاق نحو المستقبل لا تنسى الماضي وتجاربه، عليك التعلم منها لانها ستكون خير معين لك اليوم. في الحب هناك اختلاف في وجهات النظر وعليك بتدوير الزوايا والابتعاد عن التطرف والعصبية.

السرطان: لا تغرق في التفاصيل غير المفيدة، كن منظماً دون مبالغة لانك بذلك ستضيع وقتك سدى. كن منفتحاً ولا تنغلق على افكارك الضيقة خاصة في الحب والمجتمع والسياسة.

الاسد: اذا كنت تتعاطى التجارة او لديك مؤسسة تجارية، كن صبوراً مع الزبائن لانك بعكس ذلك ستخسرهم بسبب صراحتك الزائدة الموصوف بها عادة. تمالك نفسك في اللحظات الدقيقة الصعبة.

العذراء: لا شيء يأتي بسهولة، لكن طاقتك الفكرية والجسدية بفضل شفيعك الفلكي عطارد ستزداد وتضعها في المكان الملائم لمصلحتك القريبة والبعيدة.

الميزان: تشعر بالحاجة اليوم لوجود صديق ينصحك بما يجب ان تفعله لانك معرّض لتضليل كوكب نبتون الذي سيوجهك صوب اتجاهات لا تلائم اختياراتك المهنية او العاطفية او الاجتماعية.

العقرب: كن صريحا وواضحاً لكن دون ان تصل الى عدم التهذيب، فالناس يتقبلون عادة ان يسمعوا ما يحبون سماعه وليس ما يناسبهم فعلاً. في العمل، انت فوضوي بعض الشيء مما يؤخر وصولك الى اهدافك ويربك توازنك النفسي.

القوس: وجود الشمس اليوم في برج الثور الذي هو برج غير صديق لك يعقّد لك اعمالك ويضع امامك عراقيل غير متوقعة. انت المتحمس للقاء الحبيب ستجده ملهى عنك بأمور خاصة وانك لا تعنيه كثيراً.

الجدي: قد تطرح اليوم امامك مواضيع لها علاقة بالميراث والتركات او توزيع بعض ارباح في اعمال مؤسسة مشتركة. سوء التفاهم وارد لذلك كن شفافاً وموضوعياً. في العمل والحب انت مرتاح وراضٍ.

الدلو: اليوم مناسب للتعلّم والدرس خاصة من يحضّرون امتحانات فكوكب عطارد هو كوكب العلم والذاكرة سيساعدك على التعلّم والتحصيل. انت عاطفي وحساس اليوم.

الحوت: لا تنفق المال دون حساب لانك ستتلقى فواتير نسيت انها استحقّت اليوم. لا تبالغ في ازعاج الشريك لان همومه تكفيه. في العمل ابتعد عن المبالغة.

مولود اليوم:

مولود 9 مايو الذي ينتمي الى برج الثور يتميّز بالروح التنظيمية والقدرة على ترتيب الامور بما يتناسب مع مصلحته القريبة والبعيدة. في الحب هو مثالي لكنه يغار ويشك.

مولود 9/5/2017 هو طفل هادئ بطيء في ردات فعله لكنه اذا صار عصبياً فانه ينفجر دفعة واحدة وسرعان ما يهدأ. يهوى الاعمال اليدوية والامور التقنية.