كيف تكسبين ودّ زوجك من برج الثور؟

يُعتبر الرجل الذي ينتمي لبرج الثور من الاشخاص الرومانسيين والذين يحبون بصدق

يُعتبر الرجل الذي ينتمي لبرج الثور من الاشخاص الرومانسيين والذين يحبون بصدق

ينجذب الرجل الثور لانوثة المرأة

ينجذب الرجل الثور لانوثة المرأة

هو انسان مخلص ويتوقّع ان تبادله شريكته الاخلاص نفسه

هو انسان مخلص ويتوقّع ان تبادله شريكته الاخلاص نفسه

يُعتبر الرجل الذي ينتمي لبرج الثور من الاشخاص الرومانسيين والذين يحبون بصدق، وعندما يغرمون يسعون الى تتويج العلاقة بالزواج لانهم يحبون الاستقرار مع الشريك المناسب.

نصائح لكسب ودّ زوجك من برج الثور

تصرفي على طبيعتك: كوني على حقيقتك معه، فحتى لو لم يتفهّم بعض الصفات التي تتمتعين بها او لم يتقّبل بعض تصرفاتك، إلا انه سيقدرّك ويحترمك لما انت عليه، كما سيتعلّم كيف يتعايش مع طباعك وطريقة تصرّفك. وهذا يظهر مدى الاهمية التي يوليها الرجل الثور للصراحة والنزاهة في العلاقة، فإذا شعر ان شريكته تتصرّف معه بطريقة مزيّفة فسيقرر الابتعاد عنها.

الصراحة: على رغم هدوئه الظاهر، إلا ان الرجل الثور يخفي جانباً اخر من شخصيته فهو عندما يغضب يتحوّل الى انسان فظّ لا يعرف التسامح خصوصاً في موضوع الخيانة، لانه انسان مخلص ويتوقّع ان تبادله شريكته الاخلاص نفسه.

حافظي على انوثتك: ينجذب الرجل الثور لانوثة المرأة، لذلك اهتمي دائماً بمظهرك عندما تكونين معه، لكن انتبهي فهو لا يحب المرأة المتصنّعة بل يريدها جميلة ولكن على طبيعتها. كما انه ينجذب الى رائحة العطور الفاخرة، واحرصي على ان تكون منعشة وطبيعية. اما من ناحية الالوان فالرجل الثور ينجذب الى الوان الباستيل وخصوصاً الازرق.

لا تستعجليه: لا يتمتع الرجل مولود برج الثور بالصبر، لذلك على شريكته ان تتمتع بهذه الصفة كي يستطيعا التفاهم وتفادي المشاكل. كما يحتاج الى الوقت لكي يعبّر عن مشاعره وحبّه لكي لذا لا تستعجليه لانه ينتظر حتى يصبح متأكداً جداً قبل الانخراط في العلاقة العاطفية.

اطهي له الطبق الذي يحبه: فالرجل الذي ينتمي لبرج الثور يحب الطعام كثيراً، وبالنهاية فإن أقرب الطرق لإسعاد الرجل هي معدته.