كيف تتعاملين مع ابنتك من برج الحمل؟

حبها للمغامرة والمخاطرة يوقعها غالباً في المشاكل مهما حاولتي ان ترشديها وتنصحيها

حبها للمغامرة والمخاطرة يوقعها غالباً في المشاكل مهما حاولتي ان ترشديها وتنصحيها

ابنتك من برج الحمل تتمتع بقدرات كبيرة خصوصا في عالم الازياء

ابنتك من برج الحمل تتمتع بقدرات كبيرة خصوصا في عالم الازياء

إذا كانت ابنتك من برج الحمل، فيجب ان تتسلّحي بالصبر لان مولود برج الحمل يتميّز بالنشاط والحيوية اكثر من غيره من الاولاد. لكنه في المقابل طفل ذكي، كثير الحركة، شجاع، ويتمتّع بشخصية القائد بين اصدقائه.

الفتاة من برج الحمل: واثقة ومستقلة

ثقتها بنفسها عن عمر صغير، اضافة الى حبها للمغامرة والمخاطرة يوقعها غالباً في المشاكل، مهما حاولتِ ان ترشديها وتنصحيها. إبنتك من برج الحمل ليست طفلة تقليدية وهذه الصفة سترافقها حتى عندما تكبر، فهي تحبّ الاستقلالية وتميل الى عدم الاستماع للنصائح كما انها تتجاهل التحذيرات التي تعطيها اياها.

في المقابل، يجب ان تعلمي ان ابنتك من برج الحمل تتمتع بقدرات كبيرة ، وإذا عرفتِ كيف توجّهين طاقتها الكبيرة الى المكان الصحيح فيمكنها ان تلمع وتحقق طموحاتها، وتحديداً في مجال الموضة وتصميم الازياء.

الفتاة من برج الحمل تحبّ اعطاء التوجيهات بنفسها وان تكون في الطليعة، كما انها تستمتع بالمناسبات الاجتماعية وتحبّ الاختلاط بالناس. كما انها تحبّ العمل الجماعي وتتمتّع بقدرة على تكوين فريق عمل، في المدرسة او الجامعة، يكون ناجحاً لانها تتمتع بصفة القيادة بطبيعتها وتحبّ توجيه وارشاد الاشخاص من حولها، كما انها تعرف كيف تشجّعهم وتعطيهم الدافع للعمل بشكل افضل وافعل.

لا تحبّ الفتاة من برج الحمل ان تشعر انها مقيّدة او محدودة، في المقابل تتمتع بشخصية مبتكرة لذا تعرف كيف تحوّل كل الامور من حولها الى اشياء مفيدة. اضافة الى ذلك، بامكان الفتاة الحمل ان تخترع وتجد مفاهيم ناجحة خصوصاً اذا كانت لديها الادوات المناسبة والوقت اللازم.