برجك ليوم الاحد 2 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 2 ابريل:

الحمل: اعلم يا مولود الحمل اذا كنت تعاني من الضغوط سواء في العمل او في البيت، ان اللجوء الى الادوية او الطعام ليست الوسيلة السليمة لمواجهة القلق. النجاح هو اكثر ما يريح نفسيتك وصحتك.

الثور: عليك ان تعتني بتنظيم اعمالك والابتعاد عن الغموض الذي يبعثر طاقاتك الظاهرة وغير الظاهرة. كوكب الحب لا يخدمك اليوم بل يشوش عليك ويجلب المتاعب.

الجوزاء: لا تتسرّع في اتخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلّق بك لوحدك. احترم رأي الشريك وحريته في تقرير ما هو الافضل له. في العمل ايضاً استشر معاونيك.

السرطان: اذا كنت مرتبطة تحظين اليوم بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل او نشاط. لن حاولي ان تكوني اكثر تواجداً وجهوزية لمتطلبات اولادك العاطفية. ايها السرطان استفد من الفرص المهنية اليوم ولا تؤجل ليوم اخر فالحظ معك اليوم وقد لا يكون متوفراً غداً.

الاسد: انظر حولك واعرف كيف يفكّر الاخرين قبل القيام بمبادرات جديدة. اطرح افكارك بجرأة ووضوح اذ يتوقّع منك محيطك سواء العملي او الاسري القيام بأشياء كثيرة تزيد من رصيدك المعنوي لديهم.

العذراء: الجو العام الذي تعيشه متفائل لكن كن متنبها وجاهزاً لاي تعديل محتمل في نظام يومك العام. في الحب انت مرتاح ومطمئن لوضعك ومتفائل بوضعك العاطفي كما الاجتماعي.

الميزان: اذا كنت مرتبطاً، الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الاولاد وافراد الاسرة. اعط نفسك فرصة اكتشاف كنوزك العائلية وتقرّب من الشريك والاولاد. مهنياً يومك عادي ولا جديد فيه.

العقرب: الوقت ملائم للتمتع مع الحبيب بالمشاريع المشتركة. اما انت سيدتي، فتشعرين بمزاج متقلّب يجعلك تترددين في اتخاذ قرار يريحك من الحيرة التي تشغل بالك. في العمل انت مواظب ومثابر على التخطيط والتنظيم والبرمجة لتفادي الاخطاء المحتملة.

القوس: انتِ لست بعيدة عن السعادة. خصصي وقتا اكبر للحبيب او الشريك لاثبات حنانك وعواطفك نحوه. اما انت ايها القوس فكن  منفتحاً اجتماعياً واظهر مواهبك في اقناع الاخرين.

الجدي: يوم مناسب لرجال الاعمال الذي يسعون الى تعزيز عملهم بالتجارة الدولية والاستيراد والتصدير. عاطفياً الفلك لا يخدمك بالتقرّب من الاحباء. كن حيادياً في هذه الحالة وابتعد عن المواجهة.

الدلو: ادرس بعناية العروض المهنية المستجدة فقد يحمل بعضها مخاطرة انت بغنى عنها. في الحب انت مرتاح وتثق بالحبيب ويثق بك واللقاءات معه ميسّرة اليوم.

الحوت: اذا اجبرتك ظروف العمل على السفر، اقبل برحابة صدر لانه في صالحك في هذه الفترة. كن محاوراً واضحاً مع الشريك العاطفي وودوداً ولا تندار لكلام الناس حوله.

مولود اليوم:

مولود 2 ابريل الذي ينتمي لبرج الحمل يعتبر انساناً متميزاً بشخصيته وقراراته على تحويل الامنيات الى حقائق. في العمل هو نظامي لكن في الحب هو فوضوي ومتملّك.

مولود 2/4/2017 هو طفل يتميّز عن رفاقه عندما يكبر ويفهم الحياة فيصير اكثر استقلالية عن اهله ومحيطه.