إذا كنت من برج الحوت... انتبه من هذه الامراض

يملك مواليد برج الحوت بنية جسدية دقيقة وحساسة، خصوصاً في ما يتعلّق بالقدمين، الجهاز التنفسي، والدورة الدموية. بالاضافة الى ذلك، انهم اشخاص حساسون، ويستهلكون الكثير من الطعام السريع والجاهز الامر الذي يسبب لهم زيادة في الوزن والى ادمان هذا النوع من المأكولات، لذلك عليهم تناول غذاء متوازناً وهذا يتطلب جهداً خاصاً. كما ان التغيرات الموسمية بالمناخ قد تؤثّر ايضاً على صحتهم.

ابرز المشاكل الصحية التي تعاني منها اذا كنت من مواليد برج الحوت تتعلّق بالقدمين، كمشاكل الروماتيزم او الدورة الدموية. اضافة الى امراض فيروسية وبكتيريا. كذلك، تميل الى الافراط في القلق، والى الانفصال عن العالم الواقعي. كما تعاني من خلل في توازن الغدد ومن مشاكل هضمية ومعوية، وعليك تجنب الأمراض المعدية لأن الجراثيم تنتقل اليك بسهولة.

كما يشكو رجل برج الحوت عادة من خلل في التوازن الغددي، ومن مشاكل هضمية ومعوية أو كلوية وعليه الابتعاد عن كل الأمراض المعدية، لأن الجراثيم تنتقل إليه بسهولة. ويعاني من ضعف في الرئتين والمفاصل تسبب له بعض الأمراض.

كيف عليك مواجهة هذه الامراض؟

عموماً مولود برج الحوت هو فنان، يحبّ اعمال الخير، يعرف كيف يتهرّب ويبتعد عن المشاكل، ويفضّل التواجد في اماكن واسعة ويتجنّب الاماكن الضيقة والمغلقة. كما يحبّ البقاء في دائرة الامان الخاصة به اي قرب اهله واصدقائه لانه يميل الى الاعتماد عليهم، خصوصاً عندما يكون مريضاً عندها يحتاج لمن يرعاه.

مولود الحوت لا يتعامل مع المرض بشكل جيّد لانه ينزعج عندما يشعر ان الامور ليست على ما يرام. كما ان بعض امراضه سببها خوفه من مواجهة التحديات اليومية والقيود، وعلى الطبيب ان يأخذ هذه الامور بعين الاعتبار وان يعطي مولود الحوت نصائح لكي يشعر بالراحة ويبقى بصحة جيّدة.

من اكثر الامور التي تريح مولود الحوت، ممارسة الرياضة او اي نشاط اخر كالرسم والمطالعة.