مواصفات الرجل الحوت: شخصان في رجل واحد

ينجح كطبيب بيطري خصوصا ان شعار برجه هو السمكتين

ينجح كطبيب بيطري خصوصا ان شعار برجه هو السمكتين

عاطفي ولديه سرعة بديهة ودقة ملاحظة

عاطفي ولديه سرعة بديهة ودقة ملاحظة

رومانسي بامتياز، يبحث عن الحبّ ويكون مخلصاً لشريكته

رومانسي بامتياز، يبحث عن الحبّ ويكون مخلصاً لشريكته

برج الحوت هو البرج الاخير بين الابراج الـ12، اما الرجل الحوت تحديداً فهو جامع لعدد كبير من مواصفات باقي الابراج. إنه كريم، حساس عاطفي، ولديه سرعة بديهة ودقة ملاحظة تجعله قادراً على استشعار ما يفعله الآخرون ويفكرون أو يشعرون به بالتخاطر، اي حتى من دون ان يعبّروا له.

عندما تتحدثين مع الرجل الحوت، تشعرين وكأنك تحاورين شخصاً ينتمي لعالمين مختلفين، عالم الخيال والاحلام والاسرار، وعالم الواقع. تركيزه على الامور الروحانية تجعل منه شخصاً غامضاً بالنسبة لكثير من الناس، لانه يصعب اكتشاف ما يفكّر او يشعر به، كما انه يأخذ الاسرار على محمل الجد ولا يفشي بها لاحد.

ازدواجية الرجل الحوت تجعل منه شخصاً هادئاً ومتساهلاً يسير مع التيار، ومن جهة ثانية شخصاً عاطفياً حساساً ومبتكراً لديه مخيلة واسعة ويحبّ التعبير من خلال الكتابة والرقص والغناء. ابرز مشاهير الحوت ينتمون لعالم الفكر والفن والتمثيل كألبرت اينشتاين، المغني كورت كوبين، والممثل الاميركي بروس ويليس.

الرجل الحوت والحبّ:

انه شخص رومانسي بامتياز، يبحث عن الحبّ ويكون مخلصاً لشريكته. في المقابل، هو خجول وقليل الكلام لذا لا يبادر للتحدث الى الفتاة مباشرة بل يلجأ الى صديق ويحضّر الاجواء قبل التقرّب منها. الرجل الحوت لا يقع في الغرام من النظرة الاولى، بل تتطوّر علاقته العاطفية ببطء وحذر ولكن بثبات.

إذا كان حبيبك من برج الحوت فأنت لا تودين خسارته، لانه رجل وفيّ، حالم، يحبّ المساعدة، ويبذل جهداً كبيراً لارضاء شريكته. يفكّر دائماً بوسائل لمفاجأتك كما يغازلك باستمرار، في المقابل فإن كلمة بسيطة منك يمكنها ان تجعله راضياً وسعيداً.

الرجل الحوت والموضة:

يحب اللون الفيروزي، اي لون البحر، بكل تدرجاته. يتّبع اخر صيحات الموضة. اما نقطة ضعفه في هذا المجال فهي انه يميل الى شراء ملابس اكثر مما هو بحاجة.

الحوت والعمل:

لا يحب العمل في مؤسسة والتقيّد بدوام، لانه بحاجة الى مكان يترجم فيه ابداعاته. لذا من الافضل له ان يختار العمل في مجال الاستشارات، الكتابة، الموسيقى، التحقيق، العمل الاجتماعي او الهندسة.

وبما انه طيب القلب، متأنٍّ، وعلامة برجه سمكتان، يمكنه العمل كطبيب بيطري.

كوكب رجل الحوت: هوائي

الأبراج التي يتوافق معها برج الحوت: الجوزاء، والميزان، والقوس

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الحوت: الثور، والسرطان والعذراء .