تعرّفوا على الاسباب التي قد تجعلكم تبتعدون عن مواليد الحوت

يعاني من شعور بالخوف والحزن والهروب من الواقع

يعاني من شعور بالخوف والحزن والهروب من الواقع

مولود برج الحوت بأنه شخص رؤوف، حكيم ولطيف لكن لديه عيوب ايضاً

مولود برج الحوت بأنه شخص رؤوف، حكيم ولطيف لكن لديه عيوب ايضاً

عيوب الحوت قد تتحوّل الى اسباب قد تجعلك تبعد عنه

عيوب الحوت قد تتحوّل الى اسباب قد تجعلك تبعد عنه

يتميّز مولود برج الحوت بأنه شخص رؤوف، حكيم ولطيف، يحبّ الفن والموسيقى. مواليد هذا البرج لطيفون ومحاطون دائماً بالاصدقاء ويفكّرون بالاخر قبل ان يفكّروا بنفسهم، كما انهم مستعدون لمساعدة الاخرين من دون التفكير بأي مقابل، فالحوت برج مائي ويتميّز بتعاطفه مع الغير.

لكن في المقابل، من ابرز عيوب برج الحوت والتي تتحوّل في اوقات كثيرة الى اسباب قد تجعلك تبعد عنه، هي: شعوره في اغلب الاحيان بالخوف والحزن، الهروب من الواقع، ثقته المفرطة بالاخرين ما قد يجعله ضحية، والقساوة.

المرأة الحوت: تؤخذ عليها حساسيتها المفرطة، حبّها للكلام والثرثرة، باردة ولا مبالية، عنيدة، واتكالية.

الرجل الحوت: من ابرز عيوبه انه مبذّر، فضوليّ وثرثار، لا يؤتمن على سرّ، حسّاس ويُجرح بسرعة، يحب السير عكس التيار ويرفض التخلي عن احلامه، كثير القلق ويميل الى الكآبة، ويشكّك بقدراته.

من ابرز نقاط ضعف مواليد برج الحوت:

حساس: يفرط بتحميل الامور معان ويمنحها ابعاداً اكثر مما تتحمّل، بسبب حساسيته الشديدة. فيمكن ان يجرح مولود الحوت بكلمة بسيطة ما ينعكس سلباً على حالته النفسية وعلى علاقته بالاصدقاء.

متردد: يخشى ويتردد باتخاذ القرارات لانه يفكّر كثيراً بالعواقب والتوابع، كما يخاف من تحمّل المسؤولية الامر الذي يجعله يفوت الفرص على نفسه.

القواعد والقيود: من اصعب الامور التي تصادف مولود الحوت هي اتباع القواعد، خصوصاً اذا كانت هذه القواعد او القوانين تحدّ من حريتهم بطريقة او باخرى.

الضغط: الحوت شخص متردد وحالم لذلك يجد صعوبة بالعمل تحت الضغط او في جوّ يتطلّب منه تركيزاً كبيراً وتفان لفترة طويلة من الوقت، لذا هو معروف بتهرّبه من المسؤوليات او يتناساها عن قصد. والاسوأ بالنسبة له هو الاضطرار للعمل في مهنة تتطلب الروتين لانه سيشعر بالملل. كما انه ينسى المواعيد والقيام بأعمال لا يمكن تأجيلها.

لا يتقبّل النقد: من المعروف عن مولود برج الحوت انه لا يتقبّل الانتقادات بطريقة جيدة، حتى لو اسديت له على شكل نصيحة وبطريقة لطيفة وبناءة. كما لا يعترف بخطئه.

اجباره على مواجهة الواقع: لدى مولود الحوت نظرة فريدة وساحرة عن العالم، ولا يحب ان يكون موضع اختبار او ان يجبر على التخلي عن فكرة ما لصالح اخرى منسجمة اكثر مع الواقع وما هو تقليدي. كما قد يحاول اقناعك بأن التفسير الواقعي ليس اكثر منطقية من تفسيره "السحري"، لانه يميل الى النظر الى الامور بحسب خبراته الشخصية.

Meta description

 

Meta keywords