الابراج ليوم الاثنين 20 فبراير

الابراج ليوم الاثنين 20 فبراير

الابراج ليوم الاثنين 20 فبراير

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 20 فبراير:

الحمل: كوكب الزهرة سيقترح عليك إنفتاحا إجتماعيا جميلا فيرسم أمامك علاقة صداقة مع الجنس الآخر قد تتطوّر في الأشهر المقبلة إلى حُب.

الثور: الوقت ملائم لتتحرّك في العمل ولتجد علاقات مُناسبِة لمشروعك. من ناحية القلب، كوكب الزهرة سيجعلك دون شك مُتردّدا وغير قادر على إتخاذ القرارات المصيريّة.

الجوزاء: بعض مشاريعك تتعقّد، وهذا ليس بمستغرب مع وجود الشمس ومركور في الحوت الذي هو برج غير صديق لك. بعض المعاكسات واردة  أيضاً بسبب الثنائي ساتورن والمريخ الموجودين في تقاطع 90 درجة .

السرطان: الشمس ومركور وفينوس التي تلتقي في برج الحوت الذي هو برج صديق للسرطان، ستُلطّف الأجواء الإجتماعيّة والعاطفيّة وستفتح آفاقاً جديدة أمامك. في عملك هناك مجالات حقيقيّة للتقدّم.

الأسد: مع وجود الشمس ومركور والزهرة في البيت الثامن (بيت المال) ستكون أحوالك الماديّة مزدهرة وستأتيك أفكاراً جديدة لإنتاج المال على قدر قدراتك النفسيّة والفكريّة والجسديّة. لكن إنتبه من الإستثمارات الخطرة أو كثرة المصاريف التي تفوق المدخول.

العذراء: الشمس ومركور وفينوس ونبتون مقابل برجك أي في الحوت، هذا الوضع الفلكي لن يُساعدك على الرؤية بوضوح. في العلاقة الزوجيّة هناك أخذ وردّ، وفي مجال الاعمال بعض الفوضى التي ستزعجك.

الميزان: المريخ وزحل بوجودهما في برج القوس الذي هو برج صديق لك يدعمانك، وهذا ملائم جداً للتقدّم في عملك شرط الإنتباه الى خطر التسرّع في القرارات أو التنفيذ في أوقات غير مُناسبة.

العقرب: بفضل تَواجُد الشمس ومركور في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، التفاؤل والرغبة بأن تكون سعيداً سوف تغمُر حالتك التعيسة.

القوس: مناخ ضبابي في جو العمل أو الأسرة بسبب تواجُد أربعة كواكب بشكل مُتعارض في برج الحوت الذي هو برج غير صديق لك من ناحية النشاطات خاصة في النصف الثاني من الشهر.

الجدي: الشمس وعطارد والزهرة ونبتون تتواجد معاً في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، وهذا سَيُقوّي لديك يا مولود الجدي حِسّ الإبداع: الإقلاع في مشروع فنّي، أعمال ديكور داخل المنزل، التجدّد في جو العمل.

الدلو: الشمس ومركور وفينوس موجودة في البيت الثاني (بيت المال والمداخيل) وهي تُدير وضعك المهني والمالي. عليك بالتأنّي في دراسة عدة أمور منها: دراسة إمكانيّة التوفير والإقتصاد في المصاريف، أو إعادة جدولة مُستحقّات وديون.

الحوت: مع تَواجُد الشمس ومركور ونبتون في برج الحوت، ستصير مُلهِم للغير وسَتُعجِب محاوريك. ستتعامل مع قصة حُبّ جديدة. إذا كنت تحلم بالنجاح عليك أن تُحوّل الحلم الى واقع من خلال المثابرة والإجتهاد والعمل.