طريقة تعامل برج الدلو مع الحب

يتردد قبل اتخاذ القرار بالارتباط لكي يتأكد جيداً

يتردد قبل اتخاذ القرار بالارتباط لكي يتأكد جيداً

الدلو شخص رومانسي وجديّ ومستعد لفعل كل شيء من اجل الحبيب

الدلو شخص رومانسي وجديّ ومستعد لفعل كل شيء من اجل الحبيب

عندما يغرم مولود الدلو يتحوّل الى قوة لا يستهان بها. وعلى الرغم من شعوره بالتردد قبل اتخاذ القرار بالارتباط ريثما يتأكد جيداً ان هذا هو الشريك المنشود، لكن عندما يتخذه يتحوّل الى شخص رومانسي وجديّ ومستعد لفعل كل شيء من اجل الحبيب. حبه للحياة وبحثه الدائم عن المغامرات يجعل رفقته ممتعة ومسلية.  

تعرّفوا على طريقة تعامل برج الدلو مع الحب:

يأخذ وقته قبل ان يقرر الارتباط

يحتاج لان يكون اكيداً قبل ان يخطو هكذا خطوة، كما يهمه ضمان حفاظه على حدّ ادنى من الاستقلالية والحرية في العلاقة.  

يريد علاقة متينة

معظم مواليد الدلو يبحثون عن صديق قبل الحبيب، وإذا لم تبدأ علاقتكما بهذا الشكل فهذا قد يكون دليلاً على انها لن تستمرّ طويلاً.

يحبّ التحدّث

مولود برج الدلو هو شخص مثقّف عموماً ويستمتع بخوض الاحاديث. لذا على شريكه ان يتحضّر للتشارك بحوارات طويلة عميقة ومنوّعة. هذه الميزة لديه تجعله مثيراً للاهتمام لانك لن تتوقّع بماذا سيحدّثك، كما سيمضي الوقت سريعاً وانت برفقته.

يحبّ إسعاد الشريك

عندما يغرم، ينتبه مولود الدلو لادق التفاصيل ويفعل المستحيل لاسعاد حبيبته، ويكون كريماً معها، الامر الذي يقويّ العلاقة بينهما. يميل الدلو الى ان يكون درامياً، ولا تتفاجأوا إن قطع علاقته بالشريك و حاول مصالحتها مجدداً.

يحبّ الحفاظ على هويته في العلاقة

يتمتّع بثقة عالية بالنفس، يعرف ما يحب ولا يهتمّ لاتباع ما هو رائج، وهو حذر جداً في كيفية تقديم نفسه للعالم. لذلك توقّع منه ان يحافظ على اطلالة معينة تميّزه عن غيره.

يجذبك بثقته

على الرغم من شخصيته الحساسة يتمتّع بثقة نفس عالية ولا يهتم لاراء الاخرين، ما يُكسبه نوعاً من الجاذبية. كما ان شخصيته الفريدة ستجعله شخصاً لن تنساه بسهولة.