توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 31 يناير

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 31 يناير

31 يناير 2017

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 31 يناير مع عالم الفلك الدكتور سمير طنب:

الحمل: وسّع آفاق نشاطاتك وابحث عن ميادين تسمح لك بالتألّق وإستثمار حماسك ومُتابعة إندفاعاتك.

الثور: حاذر تصرّفاتك العصبيّة، ولا تُبالغ بتأويل المؤشّرات الإيجابيّة وكأنك وتجاوزت كل الصِعاب المُمكنة.

الجوزاء: إغتنم الفرص الإيجابية في مجال العمل ولا تَخَفْ من التقدّم. تزداد رغبتك بالتقرّب من الحبيب وأفراد العائلة.

السرطان: تخطَّ القرارات الخاطئة وتَحمّل مسؤوليّاتك، لا تتردد باجراء فحوصات طبية إذا شعرت بأوجاع خصوصاً على مستوى العظام.

الاسد: تلاحظ تقدماً ملموساً على صعيد العمل. حسّن العلاقة مع شركائك، اما عاطفياً فهناك مشروع خطوبة أو زواج على الأبواب.

العذراء: العلاقة بزملائك ورؤساء العمل تشتدّ، ما يسمح لك بوضع خطط افضل للمستقبل. تتعزّز العلاقات العاطفيّة والإجتماعيّة مع مواليد العذراء بدءا من منتصف الأسبوع.

الميزان: قد تتعرض لانتقادات في العمل وتعاني من مشاكل مادية وتنهمك بحسابات مشتركة لها صلة بعمل مشترك. استفد من الاوقات الطيبة التي تقضيها مع الشريك.

العقرب: تشعر برغبة بالسفر والبحث عن افاق جديدة، واذا كنت طالباً جامعياً قد تهتم لإكمال الدراسة في الخارج. لا تسمح بأن يسيطر شعور القلق عليك من دون سبب.

القوس: اذا كنت بصدد دعوى قضائياً فقد يصلك جواب ايجابي اليوم. ينصحك الفلك بالانتباه الى صحتك وشؤونك المهنية بسبب تأثير زحل.

الجدي: لا تستسلم إذا واجهت اي صعوبة في العمل اليوم. سيطر على الوضع وتقرّب من زملائك في العمل لتلقي المساعدة. صداقة قد تتعزز هذا الاسبوع وتتحوّل الى علاقة عاطفية.

الدلو: تربكك مشكلة في العمل، لكن من الافضل ان تتجنّب المواجهات والعصبية. اما عاطفياً، فستصلك أخبار سارة تعيد لك البهجة الى قلبك.

الحوت: تشعر بالايجابية بسبب وجود المريخ في برجك، في المقابل عليك تأجيل اي قرار على المستوى العاطفي بسبب كوكب نبتون الذي لا يجعلك ترى الحقيقة وما هو الانسب لك.