إختاري العطر الذي يناسب برجك

سنعرفك على العطر الذي يناسبك وفقاً لبرجك

سنعرفك على العطر الذي يناسبك وفقاً لبرجك

العطر يكمل اطلالة اي امرأة ويعكس ذوقها وشخصيتها

العطر يكمل اطلالة اي امرأة ويعكس ذوقها وشخصيتها

العطر عنصر مهم لاكمال اطلالة اي امرأة وهو يعكس ذوقها وشخصيتها، فإذا كنت تفكرين بتغيير عطرك، لا تترددي بقراءة هذه السطور لاننا سنعرفك على العطر الذي يناسبك وفقاً لبرجك.

الحمل: تناسبك العطور المنعشة والتي تحتوي على الحمضيات لانها تمنحك دفعة من الطاقة. انت تحبين العطور الرائجة والمطروحة حديثاً في الاسواق. ولانك شخص مرح ونشيط تناسبك العطور الجريئة والمميزة وخصوصاً التي تحتوي على عبير المسك الذي يمنحك مزيدا من القوة، اما زهرة الفريزية  freesia فتخفف الحدة في شخصيتك.

الثور: تفضلين العطور الخفيفة والانيقة، فالثور برج ترابي. العطر الانسب لك يجب ان يحتوي على الفواكه والازهار كالليمون والتوت وزهرة البتشول، كما ان العطور الخشبية تناسب شخصيتك الرومانسية.

الجوزاء: تحبين كل ما هو ملوّن ورائج، فمولود برج الجوزاء لا يأخذ نفسه على محمل الجد كثيراً لذا لا يخاف من الاكثار من وضع العطر وخصوصاً تلك التي تحتوي على الازهار كالبنفسج، مسك الروم، خشب الصندل، والمسك، وخشب الأرز.

السرطان: انت رقيقة ورومانسية وتحبين عطور الماركات الفخمة. رائحة الليمون، اليوسفي، الياسمين او الورد قد تكون لك عطراً متعدد الاوجه ولكنه يليق جداً بالمرأة السرطان العملية ولكن الرومانسية في الوقت نفسه.

الاسد: برج الاسد محكوم من الشمس، لذا فانت بحاجة الى عطر جذاب وصيفي يشبه شخصيتك الباحثة دائماً للفلت النظر. تحبين الزجاجات الفاخرة والماركات المعروفة.

العذراء: العطر البسيط هو الامثل لمولودة العذراء التي ستحبّ عطراً بزجاجة بسيطة، لكنها في الوقت نفسه ذواقة في العطور وتختار الاكثر جاذبية ليعكس عطرها سحرها وجاذبيتها. 

الميزان: تحبين كل ما هو زهريّ، جميل، ناعم، وانثوي. ولابراز اناقتك عليك اختيار العطور الرومانسية والمثيرة للاحاسيس والمكوّنة من الزهور، واحرصي ان يدوم عطرك طويلاً لان ذلك يعني انه يناسبك.

العقرب: تحبين التميّز وشخصيتك ساحرة وجذابة والعطور الشرقية هي الانسب لك خصوصاً تلك الممزوجة بالازهار والمسك.

القوس: تحبين التواجد في الطبيعة وتفضلين العطور الطبيعية والمنعشة المكونة من النبات من دون ان تكون قوية، لتناسب شخصيتك الطبيعية والمرحة.

الجدي: تفضلين العطور التي تحتوي على روائح خشبية مع بتلات من الورد والمسك. وعندما تحبين عطراً ما تواظبين على استخدامه لمدة طويلة، إلا انك ترغبين احياناً بتجربة عطر جديد.

الدلو: شخصيتك الرياضية وحبك للبساطة يجعلك تفضّلين العطور البسيطة والخفيفة، لكن في الوقت نفسه على العطر ان يُظهر جانبك المستقل والبسيط واللطيف. الزنجبيل ووردة الماغنوليا من مكونات العطور الاقرب الى قلبك.

الحوت: انت حالمة ورومانسية، لذا تحبين العطور المستخرجة من الورود. تجربين الكثير من العطور لكن عندما تجدين العطر المنشود تستخدمينه لفترة طويلة جداً وربما قد لا تغيريه ابداً.