20 حقيقة مثيرة لا تعرفها عن برج الدلو!

20 حقيقة مثيرة لا تعرفوها عن برج الدلو

20 حقيقة مثيرة لا تعرفوها عن برج الدلو

من ابرز خصائص مواليد الدلو انهم مستقلون، صادقون واحلامهم كبيرة

من ابرز خصائص مواليد الدلو انهم مستقلون، صادقون واحلامهم كبيرة

هل تساءلتم يوماً ما الذي يميّز برج الدلو عن غيره. البعض لا يفهم شخصية مواليد هذا البرج ويعتبرونهم غامضين.. لكن تعرّفوا عليهم جيداً وستكتشفون الصفات والخصائص التي تميّزهم.

اليكم 20 حقيقة مثيرة لا تعرفوها عن برج الدلو:

مستقل: مواليد برج الدلو مستقلون ويفضّلون الاعتماد على انفسهم بدل انتظار توجيهات من الاخرين. يتريثون قبل اصدار الاحكام على الاشخاص او المواقف التي يمرون بها.

صبور لحدود معيّنة: انه شخص صبور يعرف كيف يحافظ على هدوئه، لكن في حال وصلت الامور الى مستوى لا يعود بمقدوره تحمّله ينفجر وقد تتفاجأ من ردة فعله الحادة.

لا يعرف الكذب: يملك مواليد الدلو مهارات كثيرة، لكن الكذب ليس احداها. إذا لم يرد قول الحقيقة يفضّل السكوت على قول شيء غير صحيح.

يفرط بالتفكير: العيب الاكبر في شخصيته انه يميل الى المبالغة في تحليل الامور لدرجة يشعر بالضغط والتوتر. ليعود ويكتشف في ما بعد ان المسألة لا تستأهل كل الجهد الذي بذله.

سخريته لاذعة: ينتقد من دون ان يفكّر بما يقوله، فقط المقربون منه يفهمون حسه الفكاهي اللاذع ويعتقدون انه مضحك.

ينتقي الاصدقاء بعناية: لا يسمح لاي كان بالانضمام الى دائرة اصدقائه الصغيرة، ويفضّل ان يكون لديه عدد قليل من الاصدقاء لكن بامكانه الاعتماد عليهم، بدل ان يكونوا كثيرين ولا يجدهم وقت الضيق.

حساس لكن يحاول اخفاء هذا الجانب: ككل الابراج، لدى الدلو جانب حساس من شخصيته لكن يحاول عدم اظهاره للعلن، لذا عندما يشعر بالضعف يبتعد لبعض الوقت الى حين عودة الامور الى مجاريها. ينزعج من المتطفلين الذين يحاولون استجوابه عندما لا يشعر برغبة في الكلام، ومن المفضّل اعطاؤه فسحة لكي يتعافى بنفسه ويهدأ.

يحب الاتكال على نفسه: مستقلّ ويريد ان ينجح بحياته من دون ان يتّكل على احد، ولهذا السبب يجد صعوبة بطلب المساعدة عندما يكون بأمس الحاجة اليها.

يساء فهمه في معظم الاحيان: لا يستغرب عندما يشعر انه فُهم بشكل خاطئ. طريقته غريبة في اظهار اهتمامه باصدقائه لكن هذا لا يعني بأنه ليس حنوناً، إلا انه يتصرّف على طريقته الخاصة.

يطوق للتغيير: لا يمكن التنبؤ بتصرفات مولود برج الدلو، يمل من الروتين ويكره تكرار الامور نفسها يومياً، ويحبّ المغامرة. عفويته تجعله شخصاً ممتعاً ويستمتع الاصدقاء بالتواجد بقربه.

متمرّد: هذه الصفة تظهر عندما يحاول احدهم فرض امر ما على مولود الدلو لدفعه الى تغيير رأيه او طريقة تصرّفه. حبّه للاستقلالية تجعله يبتعد عن كل شخص يحاول السيطرة على حياته.

يتعلّم من اخطائه ولا يكررها: من منا لا يرتكب الاخطاء خصوصاً عند اتخاذ القرارات المهمة، ولكن بعكس باقي الابراج لا يسمح مولود الدلو لنفسه بتكرار الخطأ نفسه مجدداً.

لا يخاف التجديد والقيام بالامور على طريقته: يفكّر بطريقة خارجة عن المألوف ويعالج المشاكل من خلال افكار جديدة ومبتكرة لا ترد على بال احد سواه.

مستمع جيّد ونصائحه مفيدة: يكره رؤية صديق له حزين ومحبط، يجده اصدقاؤه الى جانبهم عند الحاجة، يستمع الى مشاكلهم ويسديهم نصائح نافعة.

يتعلّم بسرعة: هو "تلميذ دائم في مدرسة الحياة"، اهتماماته متنوعة ويبحث دائماً عن افكار جديدة.

يعشق الموسيقى: هو والموسيقى صديقان دائمان، ان كانت صاخبة ام هادئة لا يمكنه العيش من دونها.

ايجابي بالتعاطي: هو بطبيعته شخص ايجابي، وعندما يخطئ احد بحقه يسامحه ويعطيه فرصة ثانية.

لا يخاف اسماع صوته: هو مستعد للاستماع الى اراء الاخرين لكنه في الوقت نفسه لا يخاف من التعبير عن رأيه ايضاً.

احلامه كبيرة: يعمل على تحويل احلامه الى حقيقة. ذكيّ ومخيلته واسعة لدرجة انه يضع خطة ويتمسّك بها حتى تتحقق.  

يحب النوم: الدلو والنوم أعز الاصدقاء، وبين القيلولة والقيلولة لن يمانع بأخذ قيلولة!