نصيحة الابراج للمرأة الاسد: إلمعي باللون الذهبي

المرأة الاسد، هي المرأة الذهبية و"ملكة الغابة". إنها قويّة شجاعة، وانيقة، ولابراز هذه الصفات على مولودة البرج الناري ان تختار اللونين الاحمر والذهبي.. هذا ما ينصحك به برجك!  

لتبقي محور الانتباه، تألّقي بظلال جفون بالالوان الذهبية والبرونزية والبرتقالية، حددي عيونك على طريقة "عين القطة" او الـCat eye، وارسمي خطاً قصيراً بالظل الذهبي على خط الرموش السفلية ومديه إلى أقل من ربع العين. تجنّبي ماكياج الالوان المحايدة، وابرزي خديك باستخدام "بلاش" برونزي ليضفي لمسة بريق ويعزز اشراقتك.

لشفاهك لا تترددي باستخدام الالوان القوية كالاحمر والبرتقالي، واضيفي طبقة من ملمّع الشفاه.

أما طلاء الأظافر، فكوني عصرية ولكن في الوقت نفسه انيقة مع طلاء باللون الذهبي والبرونزي.

الشعر بالنسبة لمواليد برج الاسد، وتحديداً للمرأة الاسد، يحتلّ الحصة الاهم، فهي تعتمد دائماً تسريحات ملفتة ولكن بالوقت نفسه انيقة وعصرية. ولاظهار ملوكيتها، لا تفوّت مناسبة لوضع تاج على رأسها، وأقراط متدلية ودراماتيكية. 

تحبّ العطور القوية والمنعشة والتي تحتوي على البرتقال اليوسفي وإبرة الراعي وخشب الصندل.

ولا تكتمل طلّتك من دون الزيّ المناسب، فاختاري فستاناً او قميصاً ذهبياً من الحرير او الكشمير، وابحثي عن حذاء لافت وغريب، وعقداً من الاحجار البراقة لابراز جمال عنقك.

من مشاهير برج الاسد: منة شلبي، سمية الالفي، سلاف فواخرجي، مايا نصري، رولا سعد، رزان مغربي، جنيفر لوبيز، شارليز ثيرون، هالي باري، مادونا، جاكلين كنيدي، ايمي ادامز، وساندرا بولوك.