إكتشفي الابراج الاربعة الاكثر حظاً لهذا العام

بامكان مواليد ابراج الثور، الاسد، العقرب والدلو تنفس الصعداء، لانهم الابراج الاربعة التي لن تعاني من اي معاكسة سلبية خلال هذا العام.

الثور: سنة الـ2017 هي سنة استثنائية لم يعرف مواليد الثور مثيلاً لها منذ سنوات طويلة، يمرّ بنهاية فترة وبداية فترة جديدة بحياته. ستكون سنة مشرقة جداً فيها احداث مميزة وتشويق كبير، تتحدث الكواكب عن ازدهار فرص ودراسات ودعم من جهة مسؤولة او من احد افراد العائلة. ينجح في مجال الاستثمارات والعقارات، عاطفياً: لديه رومانسية وحب كبير.

الاسد: هذا العام مهم بالنسبة لمواليد هذا البرج وسيكون افضل بعد سبتمبر الذي سيشكل مفترقاً. ستكون السنة مليئة بالتجديد والايجابيات والتغييرات والمشاريع المالية واكتشاف اماكن جديدة وستنتهي فترة الاحزان. وفي الاول من سبتمبر يحقق حلماً كبيراً في حياته. عاطفياً: قد يبدأ علاقة مع شخص يستحق ثقته.

الدلو: يحقق مواليد الدلو امنياتهم خلال هذا العام ويقطعون صلات مع بعض الماضي، يكسبون الارباح وينسون الالام. يواجه الدلو حركة كثيرة باتجاهات متنوعة، يتخلّص من ديون ويتوصّل الى استقرار لكن عليه الانتباه من اخطاء في المجال المالي ومن امكانية التعرّض لعملية سرقة. عاطفياً: قد ينهي الدلو هذا العام علاقة غير مناسبة.

العقرب: هذه السنة خالية من التأثيرات الفلكية المزعجة، وقد يكون اكثر شخص لا يتعرّض لمعاكسات فلكية. يحقق انجازات والكثير من الطموحات، يجازف وينجح. كوكب مارس مستقر في برجه لوقت طويل تحديداً اربعة اشهر ونصف منذ بداية العام ولغاية شهر مارس، على ان يعود في يونيو ما يعني لمواليد العقرب اندفاعاً كبيراً، سفر، مفاوضات، انقلابات واخبار مهمة خصوصاً للكتاب والمعلمين والصحافيين والمثقفين وحتى التجار، لديهم فرص على الصعيدين الشخصي والمهني. صدفة قد تقوده الى مرجع ممتاز يساعده كثيراً على حلّ مشاكله. عاطفياً: إذا كان وحيداً فتنظره هذه السنة مفاجأة كبيرة لكنها ليست سنة الزواج بالنسبة له لكن قد يكون هناك ارتباط جديّ.