النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

قرّر فجأة الانسحاب من حياتك.. إكتشفي السبب تبعاً لبرجه!

علاقة الابراج في طريقة تفكير الرجل ونظرته للحبّ
1 / 2
علاقة الابراج في طريقة تفكير الرجل ونظرته للحبّ
هل تتساءلين ما الذي جرى حتى انتهت العلاقة بهذا الشكل
2 / 2
هل تتساءلين ما الذي جرى حتى انتهت العلاقة بهذا الشكل

احياناً تتساءلين ما الذي جرى حتى انتهت العلاقة بهذا الشكل، لكن هل فكرتِ يوماً ان للابراج علاقة في طريقة تفكير الرجل ونظرته للحبّ. ستساعدك هذه النصائح باكتشاف كيف يفكّر الرجل وما الذي ينتظره منك في المقابل.

الحمل: عندما يبدأ الرجل الحمل بالشعور ان العلاقة اصبحت جدية يهرب لانه يكره الشعور بأنه مقيّد وقد فقد بعضاً من حريته. ابقي الامور بسيطة الى ان تشعري انه اغرم بك وانك اصبحتي نصفه الاخر الذي لا يمكنه التخلي عنه.

الثور: حاول جاهداً التقرب منك حتى انه بات يشعر انه يبذل كل الجهد لوحده في هذه العلاقة. عندما يقرر رجل الثور الالتزام يكون قراره نابعاً من اعماق قلبه وبعد ان شعر بالامان في العلاقة. وإذا شعر انك لا تبادلينه المشاعر نفسها يقلل خسائره ويقطع العلاقة كي لا ينجرح اكثر. إذا كنت على علاقة برجل الثور اكثري بالتعبير له عن مشاعرك عندها يقتنع ان علاقتكما جدية.

الجوزاء: مواليد هذا البرج هم اشخاص رائعون لكن رجل الجوزاء يفضّل خوض علاقات عاطفية عدة قبل ان يقرر الالتزام مع شخص معيّن، حتى ان بعضهم يجد صعوبة في الالتزام بعلاقة جدية. ليس لانك لست مناسبة لكن بالنسبة للجوزاء هناك دائماً امرأة مجهولة افضل له في مكان ما.

السرطان: تغلبه مشاعره في الكثير من الاحيان فيهرب من العلاقة، الرجل السرطان انسان يشعر بعدم الامان وهو بحاجة دائماً لمن يكون بجانبه حتى انه قد يشعر بأنه بدأ يتعلّق بك كثيراً وبسرعة فيخاف بالا تبادليه المشاعر نفسها لذا يحاول اخراج نفسه من العلاقة. في هذه الحالة قد يصبح التعاطي مع الرجل السرطان صعباً لانه يريد منك اظهار اهتمامك به لكنه في الوقت نفسه يخرج عن طوره إذا احسّ ان المشاعر ليست متبادلة.

الاسد: الرجل الاسد يبحث دائماً عن شخص او علاقة افضل من السابقة. وإذا كنت غيورة فستتعبك العلاقة مع الاسد لانه جذاب بطبيعته وهو دائماً ملاحق من الفتيات. يصعب على الرجل الاسد الاعتراف بأنه ليس كاملاً وان عليه الا ينتظر من شريكه ان يكون كاملاً ايضاً.

العذراء: مواليد هذا البرج ينتقدون نفسهم كما الاشخاص المقربين منهم، وذلك بسبب عدم شعورهم بالامان. مع تقدّم العلاقة قد يخالجه شعور بأنه لا يستحق شخصاً مثلك ما يسبب له الفزع. لا تتفاجأي اذا عاد واتصل بك طلباً لفرصة ثانية.

الميزان: ينزعج رجل الميزان إذا شعر ان العلاقة بينكما باتت تفتقد للرومانسية والالتزام، فهو لا يحبّ المشاكل في العلاقة لذا يفضَل قطعها. قد تردك بعد فترة رسالة منه على فيسبوك، لكن لا تتأملي بأن تعود العلاقة بينكما الى سابق عهدها.

العقرب: رجل العقرب لا يتهرّب من اي علاقة بل يغيّر قواعد اللعبة من دون علمك. يحبّ الرومانسية إلى حد يصبح من الصعب مجاراته والعيش معه.

القوس: يفضّل قطع العلاقة قبل ان تصبح جدية لانه يعرف انه سينتقل قريباً الى مكان جديد ومختلف. رجل القوس يقرر ان علاقتكما اصبحت جدية عندما يشعر انه ملّ من السفر والتجوال ويريد الاستقرار. فهو يحبّ السفر لكنه لا يحبّذ العلاقة البعيدة الامد.

الجدي: الرجل الجدي لا يحبّ مواعدة الفتاة لمجرّد اللهو، بل يبحث عن الاستقرار وتكوين عائلة. إلا انه يميل الى اختيار شريك يكون مستقر مادياً وجدّي.

الدلو: لا يرتاح الرجل الدلو لاظهار مشاعره، والشعور بان العلاقة العاطفية باتت جدية قد يدفعه للانسحاب. لكن في نهاية المطاف عليه ان يعلم ان العاطفة عامل يقويّ العلاقة ويثبّتها.

الحوت: يحبّ رجل الحوت ان يشعر بالحبّ، لكنه لا يتقبل عندما لا يكون الواقع مشابهاً لما يتخيله، وقد تجد المرأة انه من الصعب مجاراة صورته المثالية للحب.

×