تجذبين هذا النوع من الرجال.. السبب برجك!

الفلك يساعدك على اكتشاف اي نوع من الاشخاص يجذبك

الفلك يساعدك على اكتشاف اي نوع من الاشخاص يجذبك

مهما حاولتي تنجذبين دائماً الى النوع نفسه من الرجال

مهما حاولتي تنجذبين دائماً الى النوع نفسه من الرجال

هل تلاحظين انه مهما حاولتِ تنجذبين دائماً الى النوع نفسه من الرجال؟ حتى انك تتساءلين إن كان كل الرجال متشابهين حتى لا تستطيعي ايجاد رجل مختلف عمن عرفتهم سابقاً؟ هل للفلك علاقة بالموضوع، ولماذا تجذبين دائماً هذا النوع من الرجال؟ علم الفلك سيساعدك على اكتشاف اي نوع من الاشخاص يجذبك تبعاً لبرجك، وربما يساعدك على التخلّص من بعض التجارب الفاشلة.

الحمل: تجذبين الرجال الذين يحبون الاعتماد عليك لاختيار النشاطات والمغامرات التي ستخوضانها، ليس لانهم لا يعرفون حسم خياراتهم او انهم كسولين بل لانهم يعرفون ان افكارك هي بكل بساطة الافضل. لكن في بعض الاحيان تشعرين انك تريدين التواجد مع شخص يتسلّم دفة القيادة ويأخذ هو القرارات.

الثور: تلاحظين ان الرجال الذين تصادفينهم في حياتك بحاجة دائماً الى الاهتمام والحبّ. ليسوا مدللين ولكن يتلهفون لان تغمريهم بالحب والعاطفة. وانت تعرفين جيداً كيف تُشعرين حبيبك انه محبوب بمجرد نظرة واحدة.

الجوزاء: كل الرجال الذين صادفتهم في حياتك يتوقون التحفيز والإثارة. انهم بحاجة اليك لتنشيط حياتهم.

السرطان: ينجذب اليك الرجال العاطفيون مثلك، ولكنهم ايضاً يحبون السيطرة. سيفعلون المستحيل لكي تهتمي بهم، حتى انهم قد يستغلون تعاطفك وحساسيتك لصالحهم.

الاسد: انت نجمة، والرجال يهيمون بشخصيتك، كما انهم يودون الحصول على بعض من نجوميتك لكي يسطعوا بدورهم.

العذراء: تشدين الرجل الذي يبحث عن النظام في ظل العالم الفوضوي الذي نعيش فيه. عادة يكون مفلساً وبحاجة لمكان يشعر فيه بالامان، وانت تؤمّنين له ذلك.

الميزان: اختارك ولا احد سواك لتكوني محور حياته. انت في الوقت نفسه اجتماعية، محبة وذكية، وتحوّلين حياة من حولك الى الافضل.

العقرب: يبحث عنك الرجل الذي يفتقد الى العاطفة في حياته، ولا يمكن لأحد ان يوفّرها له سواك. هناك شغف في كل ما تقومين به، كما ان عزيمتك قوية، ويمكن ان تكوني خطيرة في بعض الاحيان لكنك دائماً مثيرة.

القوس: إذا ملّ من حياته العادية ويريد علاقة لا مثيل لها، فلن يجد الرجل افضل من امرأة القوس. ستعرّفينه على اماكن لم يزرها سابقاً كما سيلتقي باشخاص جدد. من لا يريد ذلك؟

الجدي: تجذبين الرجل الذي يفتقد للاستقرار العاطفي والمالي في حياته، وهو بحاجة اليك للشعور بالاستقرار والامان.

الدلو: تشدين الرجل الذي يريدك ان تتقبليه على الرغم من غرابة شخصيته، لانه يعرف ان الدلو لا يُصدر الاحكام وستقدّرينه لفرادته.

الحوت: تحبين الرجل المبدع والخلاق، حتى لو لم يكن يميل الى اظهار هذا الجانب من شخصيته، فالحوت يساعد الشريك على اظهار الفنان الذي بداخله وويدفعه للتمتع بالعملية الابداعية.