برج العقرب غامض وجريء... فكيف يتوافق مع باقي الأبراج؟

يُعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج غموضًا، شخصيته التي تجمع الغموض والجرأة في آن معًا تجعله شخصًا فريدًا من نوعه. يتصف مولود برج العقرب بقدرة فائقة في السيطرة على مشاعره وانفعلاته، ولا يستطيع أي من كان أن يقرأ وجهه أو يكتشف ما يدور بداخله. الجدية من سماته الرئيسة، ونادرًا ما نراه مبتسمًا. يحتقر الكذب والنفاق فهو صادق ومخلص وواضح... كل هذه الصفات تؤثر أيضاً على علاقاته.

كيف إذاً يتوافق برج العقرب مع باقي الابراج؟

برج العقرب مع برج الحمل

مولود برج العقرب هو عادة شخص حذر في علاقته مع الآخرين ولا يثق بسهولة بالغير إلا عندما يتعرّف عليهم جيداً وينجحون في "اختباراته"، لكن حتى في هذه الحالة يفضّل مولود العقرب عدم الإفصاح عن أسراره لأحد وابقائها لنفسه. هنا تكمل المشكلة في العلاقة بين مواليد العقرب والحمل، لأن الأخير معروف عنه اندفاعه وحماسته الزائدة ما يجعل العلاقة بينهما متوترة.

برج العقرب مع برج الثور

من أنجح العلاقات العاطفية في حال عرف كل منهما احترام حرية الطرف الاخر ووجود ثقة متبادلة، خصوصًا أن مواليد الثور معروفون بصبرهم الطويل وقدرة تحمّلهم.

برج العقرب مع برج الجوزاء

 لا تتكبدا العناء لأن العلاقة لن تنجح، لأن مولود العقرب لن يتمكّن من الوثوق بمولود الجوزاء بسهولة، في المقابل مولود الجوزاء هو شخص اجتماعي ويحبّ الاختلاط بالناس ما سيثير غيرة العقرب لأنه يحبّ أن يشعر انه الوحيد بحياة الجوزاء ولا يتقبّل المنافسة.

برج العقرب مع برج السرطان

 العلاقة جيّدة بينهما، خصوصاً عندما يمرّ بعض الوقت على تعارفهما. فمواليد السرطان يحبون الاستقرار وبناء عائلة كما أنهم مخلصون للشريك ما يريح مولود العقرب. علاقتهما ناجحة إن كانت علاقة صداقة أو حبّ وتستمر إلى الأبد.

برج العقرب مع برج الأسد

العلاقة شبه مستحيلة، فمواليد الأسد يحبون الأضواء ولفت الأنظار ولديهم معجبين ومعجبات كثر، وهذا الأمر لايعجب مواليد العقرب الذين لا يقبلون أو يسمحون بأن يجرح أحد كرامتهم.

برج العقرب مع برج العذراء

العلاقة قوية وكل طرف يكمّل الآخر، وهما يشكّلان أفضل الأصدقاء والأحباء. فمولود العقرب مقلّ بالكلام لذا يتحوّل إلى مستمع جيد كما يجد في مواليد العذراء عقلاً عمليًا ونافذًا وذكيًا ويهتم بأدق التفاصيل.

برج العقرب مع برج الميزان

العلاقة متوترة بينهما لا يتوافقان لأن كل مولود يعتبر أن مولود البرج المقابل غير مناسب لأي نوع من العلاقات كما يكنان الضغائن لبعض.

برج العقرب مع برج العقرب

العلاقة بينهما مستقرة وتستمر لفترة طويلة من دون أن تخلو من تقلبات واختبارات وتحديات بين الحين والآخر. هما من البرج نفسه لذلك فان شخصيتهما متقاربة واللافت أن كل طرف يرى في الآخر نفس العيوب ولا يراها في نفسه.

برج العقرب مع برج القوس

شخصيتهما متناقضة، فالعقرب لا يثق بالآخرين بسهولة على عكس القوس الذي يميل إلى منح ثقته بسرعة ما يسبب له خيبات والآم لكنه لا يغيّر من عاداته. أما العقرب فينجرح وينكسر بسرعة ويحتاج لوقت لكي تلتئم جروحه.

برج العقرب مع برج الجدي

العلاقة ممتازة، فمواليد العقرب يثقون بسهولة بمواليد الجدي بسبب قدرة الجدي على احتواء شكوكه وظنونه، كما يتمكّن من ارضائه بالشكل الذي يناسبه. رغبات مواليد العقرب أغلبها حسية وكذلك مواليد الجدي.

برج العقرب مع برج الدلو

العلاقة الناجحة الوحيدة بين هذين البرجين هي بين الأم وابنها، لكن في حالة العلاقات الاعتيادية فهي علاقة صعبة وفاشلة. مواليد العقرب ينزعجون من تخبط وارتباك مواليد الدلو ويرونها عدم مسؤولية واستهتار.

برج العقرب مع برج الحوت

علاقة جيدة لأن مولود العقرب سيكتشف أن مولود برج الحوت يخلص تمامًا لمن يحب ويقبل به دون غيره وهذا يرضي غرور العقرب إلى حد كبير.