هل ساعد برج كيم كارداشيان لتصبح أيقونة والأشهر بين الكارداشيان؟

تُعتبر كيم كارداشيان من أكثر الوجوه والشخصيات شهرة في الوقت الحالي. ففي العام 2021 عندما أطلت في حفل Met Gala على السجادة الحمراء ووجهها محجوب تمامًا بواسطة قناع Balenciaga تعرّف عليها الجميع على الفور.

في حين أن صورتها منتشرة في كل مكان، إلا أن صورتها الحقيقية بعيدة المنال، ربما بسبب وجود كوكب نبتون، كوكب الخيال، في منزلها الأول، وهو موضع تشاركه كيم مع النجمة مارلين مونرو.

وُلدت كيم كارداشيان في 21 أكتوبر 1980، مما يجعلها من برج الميزان نجمة "Keeping Up With The Kardashians" هي علامة هوائية، وهي معروفة بحبها للتوازن والانسجام والعدالة. يقال إن نساء الميزان يحبون السعادة والإيجابية والفرح، ويقال إنهن ناجحات في الجمال وإن أنثى الميزان تخجل من الأشخاص الذين تبدو طاقتهم ثقيلة جدًا أو مظلمة بالنسبة لهم، لأنهم معروفون أيضًا بشخصياتهم الهادئة.

أولئك الذين لديهم كوكب الأحلام في المنزل الأول، يصبحون لوحة قماشية أو شاشة يلقي عليها الآخرون رغبات وأحكام وسهام وتطلعات، غالبًا بطرق يتم إزالتها تمامًا من الشخص المعني.

كيف حققتهذا المستوى من الشهرة وجمعها أكبر ثروة بين عائلة "كارداشيان جينر" بأكملها؟ قد يقدّم إلقاء نظرة على علامة برج كيم كارداشيان والنقاط الدقيقة في مخطط ميلادها رؤى مهمة. تابعي القراءة لمعرفة المزيد.

الشمس في الميزان

من مواليد 21 أكتوبر 1980، لدى كيم كارداشيان شمس برج الميزان وقمر برج الحوت الذي لا يقهر ويرتفع القوس الذي لا يقهر. برزت إلى الشهرة لأول مرة باعتبارها ابنة المحامي روبرت كارداشيان ومنسقة أزياء لأصدقاء مشهورين مثل باريس هيلتون. في كل هذه السيناريوهات، يعتمد تقدم كارداشيان الشخصي على شراكاتها.

واصلت كارداشيان رحلتها إلى الشهرة من خلال "Keeping Up With the Kardashians"، أطول برنامج تلفزيوني واقعي في التاريخ. العرض لا مثيل له من حيث النجاح والتأثير ورسخ عائلة كارداشيان كأول عائلة مشهورة.

ومن المثير للاهتمام، أن قمر كارداشيان يقع في المنزل الرابع، مما يشير إلى أن التعلق بالأقارب الإناث، والتفاني في المجال المنزلي والتأكيد على التراث الشخصي لها أهمية قصوى لشعورها بالذات والأمان.

الميزان علامة منشغلة بالمساواة ويحكمها كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال. سعت كارداشيان، من خلال مجموعة SKIMS ومنتجات العناية بالبشرة والديكور المنزلي من SKKN، إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على الجماليات وجعل ما كان يومًا صعباً أكثر سهولة وفي متناول الجماهير.

إن تأثير كوكب الزهرة على علامة الشمس، إلى جانب قمرها في برج الحوت المائل بشكل إبداعي، يضفيان على حد سواء قوة كارداشيان للتجول في الجمال ورعاية علامة تجارية مرغوبة. الميزان مرتبط بالجمال ويسعى برج الحوت إلى التراجع عن الواقع، مما يشير إلى أن جمالية كارداشيان هي ملاذها.

يشتهر مواليد الميزان بولائها القوي. تتمتع كارداشيان أيضًا بإحساس كبير بالتوازن في عملها وحياتها الشخصية.