أسبوع المعاكسات لمولود هذا البرج... احذروا

أسبوع لا يخلو من المعاكسات بانتظار مولود برج الميزان في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2022، وفق توقعات عالمة الفلك ماغي فرح، والسبب ساتورن الذي يسبب لك التأخير. كما أن القمر المكتمل في الحمل قد يثير غيظ برج الميزان أو يوقظ بعض العداوات أو يجعلك غير مطمئن إلى سير الأمور.

فماذا في توقعات برج الميزان في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2022، وفق توقعات ماغي فرح.

في بعض الأوقات أنت مجبر على الإبتسام حتى عندما تكون حزيناً، مجبر على الظهور كأنك بألف خير حتى لو هناك غصة في قلبك. قد تكون جهودك الآن مكللة بالنجاح وقد تطلع على أمور مهنية جيدة، لكن هناك أمر ما تخبئه في قلبك ولا يمكن أن تتحدث عنه أو هناك أمور تسبب لك بغصة وتضطر أن تخفيها بابتسامة تفضحها عيونك الحزينة.

هناك تكتم وعدم بوح ببرامجك، وهذا أمر ضروريّ جداً من غير المجدي أن تعلم بعض الجهات بأمر ما تريد أن الإقدام عليه. كن حريصاً جداً على عدم إثارة الحساسيات.

القمر المكتمل في الحمل قد يثير غيظك أو يوقظ بعض العداوات أو يجعلك غير مطمئن إلى سير الأمور. مطلع هذا الأسبوع قد يحمل خيبات، حتى قد تواجه وضعاً يجعلك آسفاً في هذه الفترة.

قد تقدم على نشاطاتك وتلتقي بأصدقاء وتناقش بشأن قضية شخصية واجتماعية بين الثلاثاء 11 والخميس 13 أكتوبر، لكن هذا الأمر قد ينعكس بطريقة سلبية على حياتك المهنية، وذلك بسبب كوكب ساتورن الذي يوحي بتأخير ومعاكسات وربما عليك في هذه الفترة التكيّف مع أمر جديد وإظهار إيجابية وتحاول أن ترقّع المشاكل وتجد حلولاً.

ابتداء من الجمعة 14 تفرح بجديد.