الأبراج اليومية ليوم الأحد 2 أكتوبر

الأبراج اليومية ليوم الأحد 2 أكتوبر

الحمل: يفيدك أن تخصص بعض الوقت لحياتك الروحية والتعرف لأعماق ذاتك فهذا يساعدك للتغلب على نقاط الضعف والقلق. العمل الناجح والعلاقات العاطفية الناجحة تساعدك أيضاً.

الثور: النصيحة التي تتكرر هي ضبط الأعصاب والسيطرة على الإنفعالات في الأوقات الحرجة. الحظ إلى جانبك اليوم في أي خطوة عاطفية تود القيام بها، لكن لا تتسرع وعليك بالتروي.

الجوزاء: تشعر بتراجع على صعيد الصحة، ترغب في الهروب من المشاكل واللجوء إلى واحة من الأمان. الحياة الزوجية توصلك اليوم إلى الهدوء والإسترخاء النفسي والجسدي والروحي.

السرطان: لا تبالغ في إنتقاد الغير ولا تعتقد أنك في منأى عن الحاجة الى الغير مهما كانت ظروفك جيدة. من ناحية القلب، قد تدخل في سوء تفاهم تخرج منه بصعوبة ودون صلح أو حل وسط.

الأسد: إحذر من الإنفعال والعناد خاصة إذا كنت تتعامل مع الأسرة أو الجيران أو المقربين منك. فالمواجهة أو الخلافات في هذه الوضعية قد تترك اثاراً سلبية. الأمور العاطفية افضل وميسرة.

العذراء: تمتد همومك المادية إذ انك منشغل بأمور تتعلّق بالعقارات وبعلاقتك بعائلتك في نفس الوقت. من ناحية القلب، أنت خجول وصامت ومتردد.

الميزان: ستعرف إقبالاً في مجال العلاقات والنشاطات الإجتماعية مما يساعدك على تخطي شعور التوتر والإكتئاب والإنطلاق مجدداً في مد الجسور مع إرادة الإنخراط في المجتمع.

العقرب: البعض سيدخلون صداقة جديدة إلى حياتهم. لكن التسرع في ردات الفعل والعصبية قد تجعلك تفقد صداقة عزيزة بشكل مفاجئ وتندم على خسارتها لاحقاً.

القوس: إرم وراءك العمل والعلاقات وكل ما يتطلب منك بذل أي مجهود. ضيق الصدر الذي تشعر به يزداد سوءا من تراكم مشكلات عائلية ومهنية مع الشركاء والذين تتعاون معهم.

الجدي: سينصبّ إهتمامك اليوم على موضوع الشراكة إن في العمل أو الحياة العاطفية حيث توجد حالة إقتران متعددة بين الكواكب تعمل لمصلحتك اليوم والأيام المقبلة.

الدلو: أبواب عديدة ستشرّع أمامك على الصعيد العاطفي. علاقة صداقة تنمو تدريجياً مع إحتمال تحوّلها إلى علاقة غرامية.

الحوت: يزداد تركيز الطلاب على الدراسة فيما تتعزز اللقاءات لدى العاملين في مجال التجارة. إحذر من بعض المصطادين في المياه العكرة الذين يودون رؤيتك خارج دائرة العمل.

مولود اليوم

مولود 2 اكتوبر الذي ينتمي إلى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الإحساس المرهف وبعد النظر والقدرة على فهم الناس والأشياء بسهولة. الفتاة المولودة هي متزنة وواضحة وتحلّ مشاكلها بالحوار والمنطق.