ما هي توجيهات الفلك لمواليد برج الميزان في الأسبوع الأخير من سبتمبر؟

إنها فترة مميّزة لمواليد برج الميزان وفق توقعات عالمة الفلك ماغي فرح لمواليد هذا البرج في الأسبوع الأخير من سبتمبر. فما الذي ينتظر مواليد برج الميزان في فترتهم المميّزة من العام؟

يمرّ مولود برج الميزان بفترة جيدة جداً بين الأربعاء 21 والجمعة 23 سبتمبر، حتى أنك تنجز بعض المهمات خاصة إذا كنت تعمل بجدية ومثابرة وإذا فهمت توجيهات الفلك لايجاد الثمار المطلوبة.

تقارن الحاضر بالماضي، خاصة بين السبت 24 والأحد 25 سبتمبر. إنتبه من الإلتباس وارتكاب الأخطاء بتقييم الأمور خصوصاً إذا كنت تناقش أمراً مهنياً يحتاج إلى تعمّق وواقعية.

يوم الإثنين 26 سبتمبر والثلاثاء 27 يبرزان كأفضل أيام الشهر، إنهما يومان من الحظ ويجب أن تستفيد منهما ولكن عليك أن تنتبه من تصرفاتك في كلّ الأحوال وحاول إبتداء من الأحد 25 سبتمبر ألا تبالغ في تقديرك لنفسك أو أن لا تبالغ بتوقعاتك وأن تبقى واقعياً.

كن متكتماً جداً الأربعاء 28 سبتمبر أو حتى الجمعة 30، لا تتحدّث عن مشاريعك ولا تتبجح بنفسك ولا تطالب المعنيين بشيء. فكل تسرّع في هذه الفترة تدفع ثمنه غالياً.

قد يتراءى لك بين الخميس 29 والجمعة 30 إن الوقت قد حان لبلوغ هدف شخصي جديد. بعض مواليد الميزان يفاجئون المحيط بقرار يتخذونه في هذا الوقت وقد يشكّل في بعض الأحيان إنقلاباً.

فماذا تحضّر له يا مولود برج الميزان؟