الأبراج اليومية ليوم الأحد 11 سبتمبر

الأبراج اليومية ليوم الأحد 11 سبتمبر

الحمل: لن تتردد في الإفصاح بصرحة عن رأيك بشؤون العمل وهذا قد يجعلك بدورك هدفاً للإنتقاد الجارح. الحبيب سيكون بدوره صريحاً معك لكن بإعتدال.

الثور:لا تتسرّع بالتوقيع على أي معاملة أو عقد عمل إلا بعد تفحص جميع البنود. تشعر بتقارب في وجهات النظر مع الشركاء في العمل والشريك العاطفي.

الجوزاء: حاول أن تخفف عن نفسك من دون أن تقع تحت وطأة الأعمال غير المنجزة وما يجره ذلك من توتّر في الأجواء ضمن العمل.

السرطان:عندما تسوء الأمور على صعيد العمل يقع البعض أسير الضغوط ويصرف التشنج الحاصل من طريق العاطفة  أما إيجابيا أو سلبيا. الفتاة أمامها لقاءات حلوة اليوم.

الأسد: تشعر بثقل وتعب ناتج عن ضعوطات مستمرة من الأيام الماضية. تكون مشحوناً بالعصبية في ميدان العمل. عند شعورك بعلامات صحية سلبية توقف وخذ قسطاً من الراحة.

العذراء: تلعب الشراكة اليوم دوراً هاماً وبارزاً وقد تصادف إنسانا يعرض عليك موضوع تمويل أو شراكة في العمل طمعاً بالخبرة أو بدعم مالي. كن صبورا في الحب.

الميزان: تنشغل اليوم بإعادة الحسابات المالية التي لها علاقة بحاسابات العمل المشتركة. الأمور العاطفية لا تأخذ من تفكيرك بل العمل والنشاط.

العقرب: إذا كنت مرتبطا تكون الأوضاع العاطفية جيدة حيث يسود الوفاق. إذا شعرت بالتعب، إسترح، تأمل ومارس الرياضة، وجرب القراءة.

القوس: في وسعك الإنطلاق في تنفيذ مشاريع سبق وخططت لها. عاطفياً هذا اليوم يتم خلاله تفحص مصداقية وإستمرارية ما تشعر به من عواطف.

الجدي: تعلم كيفية تقبل الإنتقادات والأحكام من محيطك في بعض الأحيان دون الشعور بأنك مهان وتعلم كيف تسيطر على طباعك.

الدلو: يزداد إهتمامك حول الشؤون المالية المتعلقة بالشركاء. البعض يلاحقون تحصيل تعويض مالي. عاطفيا أنت مرتاح ومستقر وثابت في مشاعرك.

الحوت: من الجيد ان يكون لديك عدد من المشاريع للمستقبل ولكن يجب ألا تسمح بإهمال التزاماتك القديمة. تجنّب التراكمات التي قد تؤدي إلى سوء تفاهم مع الشريك العاطفي.

مولود اليوم:

مولود 11 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الطواعية الفكرية والجرأة والثقة بالنفس وسهولة الإتصال بالناس والتفاعل مع الظروف. يعتني بأعماله مثلما يهتم بأغراضه الخاصة وهو منظّم وحريص على الترتيب.